-->

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

البحث السريع في الموقع

معرفة نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 اعرف نتيجتك من هنا egmoe.org

معرفة نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 اعرف نتيجتك من هنا egmoe.org
    نتيجة مسابقة التربية والتعليم,مسابقة التربية والتعليم 2019,مسابقة التربية والتعليم,وزارة التربية والتعليم,التربية والتعليم,مسابقة وزارة التربية والتعليم,وزير التربية والتعليم,مسابقة,نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019,مسابقة المعلمين

    معرفة نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 اعرف نتيجتك من هنا egmoe.org

    تقدم الكثير من الخريجين لوظائف وزارة التربية والتعليم بالمستندات المطلوبة وحالياً هم في انتظار نتيجة مسابقة التربية والتعليم والتي بدأت وزارة التربية والتعليم فى الاعلان عن نتائج التقديم على بوابة التوظيف الالكترونية.






    وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن كيفية إعلام المُعلمين المستوفين لشروط مسابقة توظيف 120 ألف مُمعرفة عبر البوابة الإلكترونية بالمدارس.


    وشددت الوزارة أنه عقب الانتهاء من عملية إعادة نظر بيانات المتقدمين يكمل إعلامهم بنتيجة الموافقة على البوابة الإلكترونية ونجاح تسجيل بياناته عن طريق مواصلة حالة الطلب، ويبدو في مواجهته واحد من ثلاث نتائج وهي إما مقبول أي تم تسجيل المعلومات بنجاح، أو قيد المراجعة، أو هنالك خطأ في المعلومات ويجب عليه إعادة نظر المستندات مرة ثانية.


    وكشفت الوزارة أن المعلمين الموافق عليهم سوف يتم التعاقد معهم بحسب قانون العمل، مثلما أن رتبة سوف يكون إجماليًا التأمينات، ولن يقل عن مرتب المدرسين الذين في وقت سابق التعاقد معهم في مسابقة العقود المؤقتة السابقة.




    من جهته، شدد الدكتور محمد عمر نائب الوزير لشئون المعلمين، أنه من المخطط أن تخطر الوزارة الموافق عليهم عن طريق وسائل التواصل والأرقام المدونة على موقع تلقي أوراق التوظيف .


    رابط نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019



    حيث بدأ التقديم أعلاها منذ اسابيع ، ويبدو للمتقدم الحاله مقبول اذا تم قبول تسجيله وعلي موقع البوابة.. لمواصلة والتعرف على النتيجة الدخول على حالة طلب وكتابة الرقم القومي وكلمة المرور من هنا



    نتيجة ماتش التربية والتعليم 2019 الحالة مقبول / غير مقبول
    وفى حاله ظهور فقرة قيد الانتظار فالتسجيل فى حالة مراجعة . اما من يتضح له غير مقبول يبقي مطلوب تحدثها لو الصورة مش واضحة او المستند مش صحيح تقدر تضغط علي تجديد وترفع الورقة المطلوبة

    إرسال تعليق

    الاكثر قراءة اليوم