recent
أخبار ساخنة

فيديو جوهرة .. الراقصة تغلق حساباتها على السوشيال عقب التسريبات الفاضحة

الصفحة الرئيسية
الراقصة جوهرة,جوهرة,فيديو الراقصة جوهرة,فضيحة الراقصة جوهرة,رقص جوهرة,الراقصة,جوهره,الراقصه جوهره,الراقصة الروسية جوهرة,فضيحة جوهرة,فيديو جوهرة,رقص شرقي,رقص,فيديو جوهره,الراقصة جوهره,حبس الراقصة جوهرة,زوج الراقصة جوهرة,الراقصة جوهرة يوتيوب

فيديو جوهرة .. الراقصة تغلق حساباتها على السوشيال عقب التسريبات الفاضحة

تشعبت وتوسّع أثناء الساعات الفائتة أكثر من  مقطع مرئي خادش للحياة ظهرت فيها الراقصة جوهرة برفقة شاب في مطلع العشرينيات من عمره، الشأن الذي جعل اسمها يتقدم في ترتيب التريند أثناء ساعات.






وما أن تشعبت وتوسّعت هذه الفيديوهات حتى انتظر الجميع تعليقًا من الراقصة جوهرة على هذا خاصة أن هذه الفيديوهات أعلنت زواج جوهرة إنشاءً على ما قاله الشاب الذي وضح معها أثناء المقاطع المرئية حين شدد أنه زوجها ولا يأسف على هذه المقاطع المرئية بزعم أنه قام بتصويرها لاغير لتوثيق ذكرياتهما معًا، كما شدد عبر ملمح الاستوري من خلال صفحته علي Instagram.




وما هي سوى ساعات حتى أقفل هو الآخر حسابه على "انستقرام" إضافة إلى إقفال جهازه المحمول، وهو الشأن التي قامت به الراقصة جوهرة هي الأخرى بالقرب من مدير أعمالها ليقررا الاختفاء تمامًا عن المشهد.







مهم ذكره أن الشاب الذي وضح مع جوهرة طوال المقاطع المرئية اسمه خالد أحمد وقد أفصح أيضًا من خلال حسابه علي انستاغرام قبل إقفاله أن المقاطع المرئية والصور تم تسريبها عقب تعرض تليفونه للسرقة من قبل أصدقائه.
google-playkhamsatmostaqltradent