أخر الاخبار

انهيار اسعار الأسمنت و الطن يتراجع من 1600 لـ 750 جنيها

اسعار الاسمنت,اسعار الاسمنت اليوم,اسعار الحديد,اسعار الحديد والاسمنت,سعر الحديد,اسعار الحديد اليوم,أسعار الحديد اليوم,اسعار,سعر الحديد اليوم,أسعار,أخبار مصر,السيسي,الحديد,سعر الاسمنت,الأخبار,اسعار العملة,سعر طن الاسمنت,اسعار الذهب


انهيار اسعار الأسمنت و الطن يتراجع من 1600 لـ 750 جنيها



صرح أحمد الزيني، رئيس شعبة مواد البناء باتحاد الغرف التجارية، إن أسعار طن الأسمنت تراوحت بين 1300 و1600 جنيه تسليم أرض المصنع قبيل افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي مجمعا صناعيا لتصنيع الأسمنت في بني سويف بجانب إضافة خطي إنتاج لمصنع العريش.






وشرح الزيني، في تصريحات لـ صدى البلد، أن ثمن طن الأسمنت تقهقر إلى 750 جنيها تسليم أرض المصنع عقب دخول مجمع بني سويف لتصنيع الأسمنت الجديد في السوق، مؤكدا أن دخول القوات المسلحة في الصناعات الاستراتيجية ضرورة لصد الأعمال الاحتكارية في السوق.






وشدد الزيني، أن الدولة لا تتدخل سوى لضبط السوق ومواجهة الممارسات الضارة والاحتكارية التي تضر بالمستهلك والاقتصاد الوطني.. مطالبا الدولة بضرورة استصدار قانون لتحديد حد أقصى لهامش الربح.



افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، مجمع مصانع الشركة الوطنية للأسمنت، فى محافظة  بني سويف، البارحة، وتفقد المجمع، مستمعا إلى أوضح تفصيلي لمراحل العمل بالمجمع، من قبل القائمين على العمل به.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-