أخر الاخبار

"سامسونج" Samsung على طريق توفير كاميرات بدقة "لم تحدث قبل ذلك"

samsung,سامسونج,samsung galaxy m30,samsung galaxy a10,كاميرات samsung j4,أرخص هواتف samsung,هاتف samsung m 10,أحسن هاتف samsung galaxy m 10,سعر هاتف samsung galaxy m 10,شراء هاتف samsung galaxy m 10,أفضل هواتف samsung galaxy m 10,سامسونج a10,مواصفات samsung galaxy m 10,عيوب هاتف samsung galaxy m10,samsung a,samsung 50,samsung a8


"سامسونج" على طريق توفير كاميرات بدقة "لم تحدث قبل ذلك"

نشرت شركة "سامسونغ"Samsung   أثناء إشتراكها في لقاء "IEDM 2019" عن تكنولوجية "14nm FinFET"، والتي ستمكنها من إدخار حساسات تصوير بحرص عالية تبلغ إلى 144 ميغابكسل في الأجهزة المحمولة التي ستطلقها.






ونوه باحثو المؤسسة الكورية الجنوبية على أن التكنولوجيا الحديثة ستخفض استهلاك الطاقة بمقدار 42 في المئة في الحساس لدى التصوير بمقدار عشرة إطارات في الثانية.


ايضاً سينخفض استهلاك الطاقة بمعدل 37 في المئة لدى تصوير المقطع المرئي بدقة 12 ميغابكسل، وبمقدار بتفاوت ما بين ثلاثين إلى 120 إطارا في الثانية.




ووفقا لما ذكر موقع AIT NEWS المحترف بالأخبار التكنولوجيا، في الرقم "14 نانومتر" يشير إلى "الترانزستورات" التي تضخم الدلالة المقبلة من البكسلات، بجانب عمليات المعالجات الرقمية على حساس التصوير.


ويواجه مطوّرو حساسات التصوير متشكلة تتمثل بأنها تحتاج الجهد بجهد مرتفع "2 فولط ومافوق"، فيما يهدف مصممو الرقائق الإلكترونية لأقل مجهود، وهذا لتخفيض استهلاك الطاقة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -