القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

بمقدم حجز 150 ألف جنيه.. شروط الحصول على شقق سكنية بالتجمع الـ5

الاسكان الاجتماعى,السيسي,الاسكان,عقارات,شقق,وزارة الاسكان,شروط,شقق الاسكان,بيت الوطن,محدودي الدخل,مشروع الاسكان الاجتماعى,مشروع الإسكان الاجتماعى,العبور,شروط حجز شقق الاشكان,غرف الاسكان الاجتماعي,صندوق الإسكان الاجتماعي,سكن مصر



بمقدم حجز 150 ألف جنيه.. شروط الحصول على شقق سكنية بالتجمع الـ5


أعربت وزارة الإسكان ممثلة في الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، عن بدأ مرحلة الحجز لـ 114 وحدة سكنية استثمارية بموقع متميز بمشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة، بالتجمع الـ5 خلف الجامعة الأمريكية.








تفاصيل الوحدات المطروحة:

- تتفاوت مساحات الوحدات المطروحة بين 109 و124 و152 متر مربع، حيث يمكن الاستحواذ على كراسة الشروط بمبلغ مائتين جنيه، وتقديم الطلبات حتى الخميس المتزامن مع 9 يناير القادم بمكان الهيئة الرئيسي تحت عنوان: شارع سمير عبدالرؤوف - امتداد مكرم عبيد - مدينة نصر.

- يتألف المشروع من 114 شقة، والعمارة متمثل في دور أرضي، و5 أدوار متكررين وجراج، مثلما يبقى في المشروع مول تجاري ومبنى إداري واجتماعي، ومسجد ومنطقة خدمات.






- تُسلم الوحدات بنظام النصف تشطيب، متمثل في أبواب الحجرات من الخشب فيما الشبابيك من الألومنيوم، والحوائط من المحارة، وأعمال الكهرباء متمثل في مواسير لاغير ووصلات المياه والصرف مخارج لاغير، إلى أن تُسلم الوحدة في ديسمبر 2020.

- يبلغ ثمن المتر لـ 6300 جنيهًا، حيث تسمح الهيئة 3 أنظمة للسداد، حيث يمكن للمتقدم السداد على 5 أعوام أو عشرة أعوام أو عشرين عامًا.

- تُخصص الوحدات بنظام القرعة العلنية المقرر لها 15 يناير 2020 الساعة 11 صبيحةًا بمكان الهيئة عقب نهاية مرحلة الحجز.

- يدفع المتقدم جدية حجز لدخول القرعة العلنية 150 ألف جنيه، ثم يفاضل طريقة السداد.

- يشترط ألا يقل سن المتقدم عن 21 سنة بينما لا يوجد حاجز أقصى للسن.

- يشترط أن لا يكون المتقدم أو زوجته في وقت سابق لهما الاستحواذ على وحدة سكنية تعاونية أو مدعومة من الدولة، أو قطعة أرض من أي جهة رسمية.


reaction:

تعليقات