-->

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

البحث السريع في الموقع

تبدأ اليوم.. الأرصاد: أمطار على القاهرة الاثنين والصغرى عشرة درجات

تبدأ اليوم.. الأرصاد: أمطار على القاهرة الاثنين والصغرى عشرة درجات
    امطار,أخبار,مصر,أمطار,اخبار مصر,امطار غزيرة,اخبار,القاهرة,الأمطار,الامطار,حجاج,سياسة,اليوم,الطقس,السيسي,العاشر من رمضان,أمطار مصر,صدى البلد,درجات الحرارة,مباشر,أسعار,امطار مصر,السعودية,الجزيرة,الآن,أمطار شديدة,الأرصاد الجوية,امطار بمكة,الطائف,طقس اليوم.


    تبدأ اليوم.. الأرصاد: أمطار على القاهرة الاثنين والصغرى عشرة درجات

    صرح الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن حالة الطقس أثناء الثالث أيام القادمة تكون مائلة للدفء أثناء ساعات النهار، في وجود وجود انخفاض في معدلات الحرارة أثناء ساعات الليل، فيبلغ الفارق بين معدلات الحرارة الكبرى والصغرى لـ10 درجات بشكل متوسط على معظم المناطق.






    واستكمل شاهين، لمصراوي اليوم يوم السبت، تظهر الشبورة الكثيفة في الصباح القادم قبل أوانه وتتلاشى لدى التاسعة صباحًا، مثلما تتواجد السحب المنخفضة والمتوسطة على في شمال البلاد يرافقها هطول أمطار اليوم على السواحل التي بالشمال من خفيفة إلى متوسطة تكون غير مُجدية على المبادرات اليومية.




    وتابع: تتواصل فرص هطول الأمطار غدًا يوم الاحد على السواحل التي بالشمال ومناطق من شمال مصر، قد تطول إلى القاهرة عاصمة مصر يوم الاثنين القادم.

    وشرح أن درجات الحرارة على السواحل التي بالشمال متوسطها 22 درجة، والعاصمة المصرية القاهرة 22، وشمال الصعيد 22 درجة، وجنوب الصعيد 24 درجة، في حين تبلغ درجات الحرارة الصغرى من 13 وحتى 15 درجة على معظم المناطق.

    إرسال تعليق

    الاكثر قراءة اليوم