القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

تعرف على قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر وكوت ديفوار في نهائي "الكان"

مصر وكوت ديفوار,موعد مباراة مصر وكوت ديفوار,مصر,مباراة مصر وكوت ديفوار,كوت ديفوار,منتخب مصر,مباراة مصر اليوم,مباراة,موعد مباراة مصر القادمة,ضربات جزاء مصر وكوت ديفوار,مباراة مصر وجنوب افريقيا,منتخب مصر الاولمبي,مباراة مصر


تعرف على قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر وكوت ديفوار في نهائي "الكان"

تنطلق مواجهة منتخب مصر الأوليمبي في مواجهة نظيره كوت ديفوار، على استاد القاهرة، في الثامنة عشية غدٍ يوم الجمعة، في ختامي بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما، والمؤهلة لمنافسات الألعاب الأوليمبية في طوكيو 2020.






وتنقل قناة "تايم سبورت" عبر بثها الأرضي، مواجهة الفراعنة في مواجهة كوت ديفوار، في ختامي أمم أفريقيا تحت 23 عاما، ومن الممكن مشاهدة قناة "تايم سبورت" عن طريق تردد القناة الثانية الأرضية، وضبط التردد الأرضي على UHF 32.


ويلعب الفريق القومي الأوليمبي وسط أعداد جماهيرية كبيرة بهدف حصد لقب بطولة كأس أمم أفريقيا، حيث في إطار المنتخب الصعود إلى أولمبياد طوكيو 2020.


وتخط الفريق القومي المصري دور المجموعات في المركز الأول بعد أن أحرز العلامة الكاملة بالفوز في ماتشاته الثلاثة في حين إجتياز قرينه جنوب أفريقيا بثلاثة أهداف؛ ليصل إلى المباراة الأخيرة والنهائية بهدف حصد اللقب وإسعاد الجماهير المصرية.


حفل نهائي لبطولة إفريقيا تحت 23 عاما على الطريقة الدولية
نشرت اللجنة المنظمة للبطولة بيانًا رسميًا بهدف تشجيع الجماهير على مساندة المنتخب في الختامي، وشرحت كل التفصيلات عن حفل الختام، حيث تم اتخاذ قرار فتح أبواب ستاد القاهرة من الواحدة ظهرا، إلى أن يغلق أبوابه في السادسة عشية تحسبا لانطلاق الحفل النهائي للبطولة في السادسة والنصف عشية، بينما تتم إقامة ماتش تحديد المركزين الـ3 والـ4 في الرابعة وقت العصر.


وأعربت شركة بريزنتيشن برئاسة منتصر النبراوي، عن الاتفاق مع الفنان تامر حسني، لإحياء الحفل كونه واحدا من أكثر نجوم الطرب ليس في مصر فقط إلا أن في العالم العربي، مثلما أنه يحتسب واحد من أكثر أهمية سفراء الفن المصري في العالم، وهو الذي يتجلى في فوز حفلاته العظيم في مختلف قارات العالم طوال السنين السابقة.
reaction:

تعليقات