القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

بث مباشر لمباراة مصر وجزر القمر

مصر وجزر القمر,جزر القمر,موعد مباراة مصر وجزر القمر,مصر,مباراة مصر ضد جزر القمر,بث مباشر مباريات اليوم,مباراة مصر اليوم,مباراة مصر وجزر القمر,منتخب مصر,موعد مباراة مصر القادمة,منتخب مصر اليوم,مشاهدة مباراة مصر و جزر القمر



بث مباشر لمباراة مصر وجزر القمر




يتقابل المنتخب الوطني يقاد من قبل حسام البدري، نظيره جزر القمر، في الثالثة عصر اليوم يوم الإثنين، على الملعب الرئيسي في مدينة موروني عاصمة جزر القمر، في مقابلة الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لمنافسة الشعوب الأفريقية التي تتم إقامة في ضيافة الكاميرون عام 2021.



ويدخل البدري اللقاء تحت شعار "لا بديل عن الفوز" خاصة عقب التعادل المخيب للآمال في مواجهة كينيا في أولى ماتشات الفراعنة بتصفيات كأس الأمم الأفريقية.

واستقر البدري على فعل تعديلات على تشكيلة الفراعنة في لقاء جزر القمر في أعقاب تحفظه على التأدية بشكل عام في لقاء كينيا، حتّى يعطي رامى ربيعة أو باهر المحمدي الاحتمالية في قلب الدفاع، بالقرب من إشراك أيمن أشرف في مركز الظهير اليسار.

مثلما أبدى البدري، تحفظه على تأدية الثنائي محمد مجدي "أفشة"، وحسين الشحات، في ماتش كينيا لاسيما من الناحية البدنية، عقب ظهورهما على نحو سيئ أثناء اللقاء الرياضي، ويدرس البدري، إسترداد محمود عبد المنعم كهربا، للمساهمة في مقر الجناح المعتدي، والدفع باللاعب حسام حسن رأس حربة سموحة أساسيا، وللاستفادة من إمكانياته كمهاجم صريح، وايضا النفع من إمكانيات كهربا في سياقة الفرقة الرياضية هجوميا وتصنيع المقاصد.




ويحتل المنتخب الوطني المركز الثالث بين فرق المجموعة بمجموع نقطة واحدة، بينما يتقدم في ترتيب أصحاب الأرض ذروة المجموعة بحصيلة 3 نقط حتى الآن تغلبه في الجولة الاولى على منتخب توجو من أجل دون رد في ملعب الأخير، بينما يحتل منتخب كينيا المركز الثاني متساويا مع المنتخب المصري، ويقبع منتخب توجو في قعر المجموعة من دون رصيد من النقط.
reaction:

تعليقات