أخر الاخبار

أول صور للصيدلانية المتهمة بقتل بنتها الصغيرة بـ"حبة الفيل الأزرق" في النزهة

الفيل الأزرق,الفيل الازرق,حبة الفيل الأزرق,حبوب الفيل الأزرق,حبوب الفيل الازرق,مخدر الفيل الازرق,هل تعلم,الازرق,فيلم الفيل الازرق,الفيل,حبة الفيل الازرق,حباية الفيل الازرق,الفيل الازرق 2,مخدرات الفيل الازرق,حبة الشيطان,مخدر,حول العالم


أول صور للصيدلانية المتهمة بقتل بنتها الصغيرة بـ"حبة الفيل الأزرق" في النزهة


حصل "ابو عمر نيوز "، على صور الصيدلانية "ياسمين" المتهمة بقتل بنتها الصغيرة "كاميليا" (6 أعوام) داخل بيت العائلة في النزهة، وتبدو هذه الصور وجود المتهمة برفقة طفلتها في مناسبة ذكرى ميلاد للطفلة.





وذكرت تحقيقات نيابة النزهة برئاسة المستشار إسماعيل حفيظ، بأنَّ الواقعة حدثت منذ 4 أيام بعد أن أبلغت الصيدلانية "ياسمين" بوفاة بِنتها "كامليا" (6 أعوام) من خلال تناولها عقاقير "الفيل الأزرق" بالخطأ، وثبت من تحقيقات النيابة العامة وتحريات المباحث كذب قصة المتهمة وأنَّها وضعت العقاقير للطفلة في العصير بغرض قتلها.




وأفادت تحريات المباحث، أنَّ المتهمة انفصلت عن أب الطفلة منذ ما يقارب سنة، وأنَّها متزوجة من آخر وتعاني من أمراض نفسية دفعتها للتخلص من طفلتها.

صور فنانين,كاميليا,اطفال,هاني سلامة,هالة فاخر,أشرف زكي,مشاهد مسلسل قمر هادي,مسلسلات رمضان 2019,مسلسل قمر هادي,يسرا اللوزي,داليا مصطفى,فصيحة الراقصة كاميليا,تتر مسلسل قمر هادي,حلا,كان,قمر هادى,مسلسلات كاملة مصرية,قمر هادي,نشيد,# قمر_هادي



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -