القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

توافد المئات على عزاء هيثم أحمد زكى في الشرقية ( بالفيديو )

هيثم احمد زكي,هيثم أحمد زكي,خطيبة هيثم احمد زكي,وفاة هيثم احمد زكي,احمد زكي,هيثم زكي,هيثم احمد زكى,سبب وفاة هيثم احمد زكي,جنازة هيثم احمد زكي,أحمد زكي,عزاء هيثم احمد زكي,هيثم أحمد زكى,وفاة ابن احمد زكي,هيثم,احمد زكى



توافد المئات على عزاء هيثم أحمد زكى في الشرقية ( بالفيديو )

خيمت موجة من الحزن على مركز الحسينية في مدينة الزقازيق بالشرقية مسقط رأس النمر الأسود النجم الراحل أحمد زكى، بعد مصرع وفاة ولده الفنان هيثم أحمد زكي عن عمر ناهز 35 عاما.




وتوافد المئات من سكان الشرقية على السرادق المقام بشارع الشهيد طيار في مدينة الزقازيق، وتقديم واجب العزاء.

وقد كان الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، قد صرح سبق أن السبب الأساسي في تأجيل وصول جثمان النجم هيثم أحمد زكي للصلاة عليه بمسجد مصطفى محمود، هو عدم حضور واحد من من أشخاص عائلته لاستلام الجثمان.

وقالت نهال فؤاد، واحدة من ذوي قرابة هيثم أحمد زكي،: إن هيثم أحمد زكي يملك بنات وزوجة خال، وقد كانت تعامله معاملة الأم مثلما يملك خطيبته، إلا أن القانون يطلب ذوي قرابة من الدرجة الأولى لتسلم الجثمان، وهو الذي لم يوجد بسبب وجود شقيقهُ غير الأخ خارج العاصمة المصرية القاهرة.

في حين شدد واحد من أقاربه بمنطقة الحسينية أن حجة عدم استلامهم الجثمان هو أن أكثرية ذوي قرابة الدرجة الأولى للفقيد قد توفوا سوى القليل من بينهم، الذين لم يسعفهم الوقت للحاق بالجنازة، واستلام الجثمان عقب علمهم بالخبر متأخرا من الفضائيات والمواقع والصحف المتنوعة، مشيرين حتّى تصريح الدكتور أشرف زكى بامتناع الأسرة عن تسلُّم الجثمان غير صحيح بالمرة..وإحنا لمناه وعاتبناه على تصريحاته.




وشيع المئات من زملاء ومحبي النجم الشاب هيثم أحمد زكى، جثمانه، امس، من مسجد مصطفى محمود بعد تأدية صلاة الجنازة عليه، وفي اتجاههم إلى مثواه الأخير لدفنه بمقابر الأسرة بمدينة 6 أكتوبر.

وتوفى النجم هيثم أحمد زكى فجر يوم الخميس عقب تعرضه لانخفاض شديد في الدورة الدموية، بييته بمدينة الشيخ زايد، وهذا عن عمر يناهز الـ 35 عاما.

ومن المقرر أن يتم إقامة العزاء يوم غد يوم السبت في مسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد بعد صلاة المغرب.

يقال أن النجم الشاب هيثم أحمد زكى بدأ مشواره الفني منذ 14 عامًا، قدم أثناءه 8 مسلسلات و6 أفلام لاغير، أبرزها فيلم "حليم"، و"البلياتشو"، ومسلسل "الجماعة" و"الصفعة"، و"السبع وصايا".

المصدر

reaction:

تعليقات