القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

ميعاد مباراة مصر وجنوب افريقيا في نصف نهائي أمم افريقيا تحت 23 عاما

منتخب مصر,موعد مباراة مصر وكينيا,مباراة مصر وكينيا,موعد مباراة مصر القادمة,موعد مباراة مصر,مباراة مصر اليوم,موعد مباراه مصر القادمه,مباراة,مصر,الدوري المصري,موعد مباراة مصر اليوم,موعد مباراة منتخب مصر,محمد صلاح,موعد مباراه منتخب مصر


ميعاد مباراة مصر وجنوب افريقيا في نصف نهائي أمم افريقيا تحت 23 عاما


إستطاع المنتخب المصري الاوليمبي من التأهل لنصف ختامي كأس الأمم الافريقية تحت 23 عامًا بالعلامة الكاملة، بعد أن تصدر المجموعة الأولى بمجموع 9 نقط من ثلاث مكاسب قام بتحقيقها في المجموعة على حساب مالي، غانا، والكاميرون.




وبهذا يجابه صغار الفراعنة منتخب جنوب افريقيا في 1/2 نهائي البطولة، بعد أن احتل الأخير الترتيب الـ2 في المجموعة الثانية بمجموع 5 نقط، حيث انه فاز في مباراة وتعادل في اثنين.

ويتلاقى المنتخب المصري بنظيره الجنوب افريقي عند وصول عقارب الساعة الثامنة من عشية الثلاثاء القادم الموافق 19 من شهر نوفمبر الحالي والمحدد اقامتها على ستاد القاهرة الدولي.

ذاك والفائز من هذه المواجهة سيتكون بذاك في إطار التأهل مباشرة لأولمبياد طوكيو 2020، حيث انه سيتأهل للأولمبياد مباشرة أصحاب المراكز الثلاثة الأولى.

وعلى المنحى الآخر سيلتقي منتخب غانا بنظيره كوت ديفوار، حيث ان الأخير تصدر المجموعة الثانية، على ان تتم إقامة الماتش الثلاثاء أيضًا في تمام الخامسة عشيةً.
reaction:

تعليقات