القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

دكتور يعثر على عائلة من الصراصير داخل مريض: شعر بآلام شديدة

الصراصير,صراصير,القضاء على الصراصير,التخلص من الصراصير,التخلص من الصراصير بالخل,كيفية القضاء على الصراصير,طريقة القضاء على الصراصير,القضاء على الصراصير نهائيا,عجينة صراصير,مكافحة حشرات,الحشرات,الصين,طرق التخلص من الصراصير,القضاء,اقتصاد

دكتور يعثر على عائلة من الصراصير داخل مريض: شعر بآلام شديدة

لم يظن رجل صيني أن ينتهي به المطاف في المستشفي وداخله أكثر من  عشرة صراصير، بعد أن شعر بعدم الراحة وآلام في أذنه ليكتشف الصاعقة.




واشتكى"إل في"، البالغ من السن 24 عاما ويعيش في الصين، من إصابته بخدوش حادة في أذنه خلال نومه وشعوره بآلام شديدة، وذهب مع واحد من أفراد عائلته لإحدى العيادات لكن الدكتور بالعيادة أبلغه بضرورة الذهاب إلى المستشفي فورا، استنادا لموقع "Ladbible".

وصرح أخصائي الأذن والأنف والحنجرة تشونغ يى جين، إنه لدى الفحص وجد أسرة كاملة مكونة من أكثر من عشرة صراصير داخل أذن "إل في"، وأصيبت الأذن بخدوش شديدة ولم يعلم مدى الضرر الذي وقع لها.

ووضح "جين" أن المريض غادر المستشفي في نفس يوم إجراء العملية مع قليل من المراهم والكريم، وينبغي عليه تنظيف المجاري والصرف الصحي واستخدام الناموسيات والشاشات على النوافذ إذ أن النظافة المنزلية تعاون على حظر ظهور وانتشار الصراصير والحشرات بشكل عام.

ويذكر أنه قاسى من قبل مصمم مواقع يسمى ليام جومز ويبلغ من السن 27 عاما، من أوجاع وانسداد بالأذن مع شعوره بالدوار وعدم التوازن ووجود خدوش ضعيفة بأذنه.

وفي المستشفي ذكر "جومز" أنه وجد في مرة سابقة عشًا مليئًا بالعناكب الضئيلة في باب بيته، وتم إجراء أشعة وعملية فورية عقب وجود عنكبوت كبير الحجم داخل الأذن، وبمجرد خروجه من المستشفي قرر "جومز" الغفو باستمرار بغطاء للأذنين.
reaction:

تعليقات