أخر الاخبار

لثاني مرة.. سمكة قرش تثير الزعر بشواطئ القنفذة.. و"البيئة" تباشر

القرش,اسماك القرش علي شواطيء البرك,القحمه,سمك,أخبار عالمية,قارب,البحر,اسماك القرش,نشرة الاخبار المسائية,# حمود_الفايز,الشواطئ,روسيا اليوم,كرة القدم,عسير,برامج روسيا اليوم,أخبار عاجلة,# غوى_إبراهيم,قسم اخبار,انتشار اسماك القرش,نشرة التاسعة,شواطيء,الثقافة



لثاني مرة.. سمكة قرش تثير الزعر بشواطئ القنفذة.. و"البيئة" تباشر


أفصح مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة من محافظة القنفذة أن مختصي الثروة السمكية باشروا موقف وجود سمكة قرش قريبة من حوض السباحة بشاطئ حنيش بالمحافظة.



أتى هذا إثر تلقي اتصال من قيادة حرس الحدود بالمحافظة، وعند وصول المتخصصين تبيَّن وجود سمكة القرش، وقتيلة من قِبل مرتادي الشاطئ، وقد كان وجودها سببًا في إثارة الزعر بينهم.

واستكمل المكتب بأنه كان يحبذ الخروج من المرتادين المياه، والتواصل مع وحدة البحث والإنقاذ بحرس الحدود التي بدورها تقوم بإبلاغ الجهة المخصصة في وزارة البيئة والمياه والزراعة؛ ليتم التصرف مع ذلك الحيوان الذي يمكن أن يشكل قد ضل سبيله، ولم يستطع الرجوع إلى الأعماق، أو أنه يتكبد إصابة يمكن التصرف معها عوضاً عن قتله.

ولفت إلى أنه مباشرة تم التخابر مع الفارق المناوبة ببلدية محافظة القنفذة التي بعثت عربة بالفرقة الرياضية المختص بها، وتم إعلاء سمكة القرش من الشاطئ، والقضاء عليها بحسب الأساليب المخصصة بتلك الموقف.

وقد تم تجهيز محضر مشترك بتلك الموقف. درايةًا بأنها لثاني مرة التي يشطب النهوض فيها فوقها مثل تلك الحالات في القنفذة منذ عام ٢٠١١ م حينما هاجم سمكة قرش عددًا من تلاميذ قسم التربية الرياضية بالكلية الجامعية خلال تلقيهم درسًا عمليًّا لمادة السباحة على شاطئ حنيش بالقنفذة.

مصدر الخبر
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -