أخر الاخبار

والد طالب ضحى بحياته لنجدة فتاة من التحرش: قتلة ابني من عائلات ثرية

تحرش,التحرير,فتاة,التحرش,مصر,انقاذ,متحرش,ميدان,الجزيرة,بنت,العربية,بنات,قناة,فتاه,الجمهورية,مسلسلات,ليليا الاطرش,احمد,الشيخ,رمضان,انقاذ طفلة,المسلسلات التركية,معلومات ممتعة,القارة المظلمة,فضائح هنتر,اللاجئون السوريون,قناة معلومات ممتعة,اخبار مصر,حكم الحبس

والد طالب ضحى بحياته لنجدة فتاة من التحرش: قتلة ابني من عائلات ثرية

صرح محمد البنا، والد الطالب القتيل محمود البنا: إنه إستلم اتصالا من قرينته بأن ابنهما تعرض لاعتداء وطعن من 3 أفراد؛ بسبب منعهم من التحرش بإحدى البنات، لافتًا إلى أنه حينما وصل لمكان الحادث وجد ولده متوفى.



ووضح أثناء مداخلة تليفونية لبرنامج "يحدث في مصر"، المذاع علي قناة "إم بي سي مصر"، تقديم شريف عامر، أن الشباب الذين اعتدوا على ابنه أولاد عائلات ثرية وقاموا بالاعتداء وطعن عدد من الأشخاص في مرة سابقة، معقبًا: "ما وقع مع ابني نتيجة أخلاقه الزائدة والسفاهة التي أصبحنا نعيش فيها".
وأشار: على أن واحد من الأشخاص الثلاثة استخدم بخاخا في الاعتداء على ولده، والـ2 اعتدى عليه بعصا، أم الـ3 فقام بطعنه بمطواة، مشيرًا حتّى المعتدين تربصوا بنجله خلال ذهابه درسه ووجهوا مجموعة من الطعنات حتى مات.

وتصدر هاشتاج "راج قاتل" قائمة تريندات مصر عقب جريمة قتل بشعة للطالب محمود البنا الذي ضحى بحياته لإنقاذ فتاة من التحرش الجنسي.

وشيع المئات من سكان مدينة تلا من داخل محافظة المنوفية، جنازة الطالب محمود البنا، وهذا إثر قيام طالب بقتله طعنا بمطواة، حال معاقبته على مغازلة جارتهما، والتعدي عليها بالضرب وسط الشارع.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -