أخر الاخبار

قتل زوجة عمه وذبح بنتها الصغيرة.. لماذا ارتكب الطفل صابر "مذبحة أبو النمرس"؟

أبو النمرس,مصر,ابو النمرس,الشيعة,القاهرة,اخبار,مرسي,الجيزة,مذبحة,حسن شحاته,جريمة أبو النمرس,أبوالنمرس,مسلم,قتل الشيعة فى ابو النمرس,مذبحة الشيعة,زاوية,أحداث,النمرس,تفاصيل,مجلس النواب,اخبار المنصورة,ولاد البلد المنصورة,مديرية الأمن بمطروح

قتل زوجة عمه وذبح بنتها الصغيرة.. لماذا ارتكب الطفل صابر "مذبحة أبو النمرس"؟


أعلنت تحقيقات المباحث عن علة إقدام الطفل "صابر م. ج."(17 سنة) على قتل زوجة عمه وبِنتها وإلقاء ابنها الصغير من أعلى البيت وهي الحادثة التي يتم تداولها إعلاميا بـ"مذبحة أبو النمرس".


نشاطات البحث والتحري لضباط فرقة في جنوب الجيزة يقاد من قبل العقيد أحمد نجم ووحدة مبباحث مركز أبو النمرس بقيادة المقدم إكرامي البطران حملت إجابة هذا السؤال.

في أقل من 24 ساعة أعلنت التحريات عن أن المجني عليها "ش" 27 سنة، اتهمت الجاني "صابر.م.ج" 17 سنة، في مرة سابقة بالسرقة، فاستشاط الأخير غضبا لاسيما انتشار النبأ بين أفراد الأسرة.

وأوضحت التحريات التي أشرف عليها العميد عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة، أن المتهم عزم الانتقام من زوجة عمه، فتوجه إلى بيتها بمنطقة "الريغة" في قرية زاوية أبو مسلم بوقت متأخر من عشية البارحة الاثنين، وسدد لها 7 طعنات بالظهر ثم أجهز على بِنتها "دينا" محدثا إصابتها بجرح ذبحي بالرقبة، وألقى ابنها الصغير من الأعلى، ولاذ بالهروب.

صوت ارتطام جسد صلب بالأرض تنامى إلى مسامع الجيران الذين هرعوا لاكتشاف مصدره، فوجدوا الولد "9 أعوام" أسفل المبنى منزله جريحا بكسور وكدمات بالجسد، وجرى نقله إلى المستشفي وتحويله إلى طوارئ قصر العيني وأبلغوا أجهزة الأمن.

استمع رجال الشرطة بقيادة العميد علاء فتحي رئيس مباحث جنوب الجيزة، إلى أقوال الزوج "صاحب تجارة" وأخوه في نطاق ديوان القسم، وأكد الأول "أنا كنت برا المنزل" نافيا سقوط أي خلافات بينه وبين ىخرين قد ترقى لارتكاب الجريمة.

شكل اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة، فريق بحث تنسيقا مع قطاع الأمن العام، لفحص علاقات الزوجين، وسماع أقوال الجيران وتعيين تأمين مشددة على الولد الجريح إذ تم إيداعه قاعة الإعتناء المركزة.

إستجوابات المقدم إكرامي البطران توصلت على أن المتهم الأساسي يسمى "صابر.م.ج" 17 سنة، عامل بمزرعة، نجل أخ زوج المجني عليها، وله رؤية في موعد متواقت لارتكاب الجريمة.

بعد تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، استهدفت مأمورية المشتبه به وتمكن النقيبان أحمد ماهر وأحمد عبد الصمد معاونا مباحث أبو النمرس من ضبطه، واقتياده إلى ديوان القسم، وأقر بجريمته بسبب الانتقام.

مصدر الخبر
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -