القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

موقع للاستحواذ على آلاف صور الوجوه المولدة بالذكاء الاصطناعي

الذكاء الاصطناعي,الذكاء الصناعي,الذكاء الإصطناعي,اندرويد,الإمارات,ماهو الذكاء الاصطناعي,الذكاء الاصطناعي ai,الذكاء الاصظناعي,زرع الذكاء الصناعي,الحرب مع الذكاء الاصطناعي,دورة ذكاء اصطناعي,فوتوشوب,ماهو الذكاء الصناعي,ما هو الذكاء الصناعي


موقع للاستحواذ على آلاف صور الوجوه المولدة بالذكاء الاصطناعي

بفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي بات بالإمكان عن طريق الحاسب الآلي توليد صور الوجوه لشخصيات غير موجودين معنا في الواقع.




وتناولنا في موضوع أسبق موقع thispersondoesnotexist والذي يسمح توليد صور بشرية واقعية، بفضل تقينات تعلم الماكينة المحدثة من مؤسسة Nvidia.

وإذا كنت تود بالاستحواذ على الكمية الوفيرة من الصور، أعني بالكثير بحوالي مائة 1000 صورة، فيمكنك النفع من موقع generated.photos الذي يعتمد على ذات تقنيات Nvidia المستخدمة في الموقع الماضي.

مختلَف صور الوجوه المتواجدة في الموقع قريبة من الوجوه الطبيعية للناس، إلا أن تم إنتاجها تماماً من خلال الذكاء الاصطناعي ما يقصد أنه لا واحد من من هؤلاء الأفراد يقيم في العالم الحقيقي.

وحسب القائمين على الموقع خسر تم الجهد طوال سنتين لتحسين المشروع عبر التقاط أكثر من  29 1000 صورة في الاستوديو المختص بفريق التحديث، آملين الوصول بعد وقت قريبً إلى عبرة ختامي يجيز بتوليد عدد لا ختامي من صور الوجوه الواقعية.

وكون المشروع ما زال قيد التحديث، فيجب أن تتوقع وجود قليل من المشكلات في الصور المنشورة هذه اللحظةً سواءً في الوجوه ذاتها أو الخلفية.

مثلما تم اهتمام العدد الكبير من الأسباب لاستحداث مكتبة صور وجوه مختلفة بما في هذا السن والجنس والملامح وزوايا الالتقاط والسلالات إضافة إلى ذلك تعبيرات الوجه.

قد يتسائل القلائل عن نفع الاستحواذ على مثل تلك الصور، إلا أن يشاهد القائمين على الموقع أن بالإمكان استعمالها لتأسيس تصاميم موك اب Mockup أو عروض تقديمية أو استعمالها ضِمن الموقع الإلكترونية دون التوتر من حقوق النشر والتأليف أو أي مشكلات تشريعية قد تنتج لدى استعمال صور أفراد حقيقية.

مهم ذكره أن الموقع، الذي يشرف فوقه عدد من المحترفين في التصوير الفوتوغرافي والذكاء الاصطناعي، يسمح الاستعمال المجاني لتلك الصور شريطة المغزى إلى المنبع.

في النهايةً، يجيز الموقع تصفح أو حفظ ملف الصور في الحال عن طريق مجلد على معروف جوجل درايف.
reaction:

تعليقات