القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

قوات مكافحة الشغب تغلق عدة ميادين لبنانية لمنع رجوع هجمات المحتجين (بالفيديو)

لبنان,ميادين,الميادين,سياسي,سياسة,تليفزيون,اجتماعي,برنامج,ثقافة,تقارير,الجيش اللبناني,الشرق الأوسط,برامج,حراك لبنان,التظاهرات في لبنان,ست في لبنان,لبنان ينتفض,القدس للشؤون العامة,البيئة,هذا الصباح,بي بي سي العربية,مراد بوعلام الله,عادات وتقاليد



قوات مكافحة الشغب تغلق عدة ميادين لبنانية لمنع رجوع هجمات المحتجين (بالفيديو)

أقدمت مركبات رافضة للاحتجاجات، عقب تبين اليوم يوم الثلاثاء، على إشعال خيم المحتجين في ساحة رياض الصلح وسط بيروت.




ويشهد وسط بيروت موقف إرتباك كبيرة، منذ ما يقارب ساعة، بعد أن أقدم معترضون على إغلاق الطرقات، على فتح كوبري الرينج الأساسي الذي يربط بيروت بمحيطها، بالشدة.

ومن المنتظر أن يتجه رئيس الحكومة سعد الحريري بكلمة إلى اللبنانيين، لدى الساعة الرابعة يتكلم فيها عن تقدمات الأزمة الراهنة في الدولة.

وأفاد تليفزيون "الجديد" اللبناني، بأن أجهزة الأمن أطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع لتفريق مجموعات الشغب من ساحة رياض الصلح.

وقالت وكالة "رويترز" الإخبارية، إن "رجالا يرتدون قمصانا سمراء هاجموا المتظاهرين في وسط بيروت ودمروا خيمهم في المجال، في الوقت الذي كان عدد محدود من المدنيين يصرخون طلبا للمساعدة من الشرطة"، بحسب ما صرح شاهد عيان.


واستطردت أنه يظن أن الرجال من أنصار "حزب الله" وحركة أمل اللبنانية، مواصلة أن جوا من الاحتقان تعم ساحة رياض الصلح، وسط انتشار زاخر لقوى الأمن الداخلي وقوات مكافحة الشغب، وفي عدم حضور كامِل للجيش.




reaction:

تعليقات