-->

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

البحث السريع في الموقع

أول تعليق لابنة الرئيس اللبناني عقب محاولة المتظاهرين اقتحام القصر الرئاسي

أول تعليق لابنة الرئيس اللبناني عقب محاولة المتظاهرين اقتحام القصر الرئاسي
    الرئيس اللبناني,لبنان,ميشال عون,الرئيس السيسي,البرلمان اللبناني,حزب الله,السيسي,اخبار مصر,الاخبار,العراق,الشيعة,سوريا,اخبار اليوم,حسن نصر الله,اهم الاخبار,رئيس لبنان,درجات الحرارة,القوات اللبنانية,اخبار,تركيا,تقرير,تليفزيون,تقارير,السنة في لبنان


    أول تعليق لابنة الرئيس اللبناني عقب محاولة المتظاهرين اقتحام القصر الرئاسي

    صرحت ابنة الرئيس اللبناني، ميشال عون، تفاصيل اللحظات الحرجة أثناء محاولة المتظاهرين اقتحام القصر الرئاسي.

    وقالت ميراي عون، نجلة الرئيس اللبناني ميشال عون ومستشارة رئيس الدولة، لقناة "إم تي في" اللبنانية: "الرئيس عون منزعج من اللحظة الأولى في الحكم".




    وتابعت: "الرئيس عون منزعج، لأنه بلغ من أجل التحويل إلا أن ذلك الشأن لم يحصل، غير ممكن وحط المسئولية على ناحية، بل على الجميع، وتأدية السياسيين لم يوصل إلى النتيجة".

    وتشعبت: "الرئيس ميشال عون يجسد نهجا وليس عهدا، ولا أشك أننا في حالة شاق، وما حصل في اليومين السابقين هو دوي بما أن الفريق الذي بخصوص الرئيس عون يقوله له".

    وقالت ميراي عون: "الشعب حي وبرهن عن حيويته والتيار الوطني الحر لا يمكن أن يشكل في السلطة ويتظاهر في ذات الوقت مثلما يفعل آخرون".

    وشهدت متعددة مدن لبنانية، لليوم الـ2 على التكرار، تظاهرات كبيرة وقطعًا للطرق احتجاجًا على سياسة إدارة الدولة بفرض ضرائب حديثة.

    وقد كانت هنالك تجارب لاقتحام القصر الرئاسي، وأعادت أجهزة الأمن اللبنانية فتح الطريق نحو القصر الجمهوري حتى الآن انسحاب المحتجين منها.

    ولفتت إلى "احتراق مبنى دار الأوبرا القريب من مجلس شورى البلد في بيروت".

    وطالب المعارضون، السُّلطة بالتراجع عن الأحكام الأخيرة، ومنها إنفاذ ضرائب حديثة، آخرها رسم مالي على الاتصالات المجانية عبر تطبيقات جهاز المحمول الخلوي، وتوجهها لفرض رسوم أخرى من أجل إدخار إيرادات قريبة العهد لخزينة البلد في وجود أزمة اقتصادية خانقة.

    إرسال تعليق

    الاكثر قراءة اليوم