القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

كامل الوزير: ضحيتا القطار ليسا طفلين ويدركان ضرورة التذكرة.. وده مش مبرر للى حصل

كامل الوزير,وزير النقل,كامل الوزير وزير النقل,السيسي,الفريق كامل الوزير,وزير النقل الجديد,القوات المسلحة,مصر,النقل,يوم الشهيد,اللواء كامل الوزير,المصري اليوم,الوزير,أبطال الداخلية,قضايا المجتمع,سياسة,القوات المسلحة المصرية,علي مسئوليتي

كامل الوزير: ضحيتا القطار ليسا طفلين ويدركان ضرورة التذكرة.. وده مش مبرر للى حصل


-هو راكب وعارف إن ده قطار  درجة أولى ممتاز مكيف ولازم يركب بتذكرة


صرح الفريق كامل الوزير، وزير النقل، تعليقًا على حادثة وقوع راكبين من القطار رقم 934 مكيف (الإسكندرية- الأقصر)، لدى محطة دفرة، إن الشابين كانا على دراية بدرجة القطار قبل الصعود إليه.




واستكمل أثناء مداخلة تليفونية لبرنامج "على مسؤوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، عشية اليوم الاثنين: "الأول بس، الناس صرحوا إن دول اتنين أطفال، لأ مش أطفال، دول ناس شباب، كبار، ده 33 سنة، وراكب في قطر إسكندرية- الأقصر وهو عارف إن ده قطار درجة أولى ممتاز مكيف، ولازم يركب بتذكرة".

وتابع وزير النقل: "رئيس القطار أو الكمساري راح قوم شخص من على الكرسي، حاجز الكرسي بتاعه ومعاه تذكرة، قاله راح نط من الباب؟ لأ محلصش، وبرضه ده مش حجة إنه يعمل كده"، متمنيًا بالشفاء للمصاب، وبالرحمة للشاب محمد عيد المتوفي.
وأردف: "الله يرحم محمد عيد وربنا يشفي المصاب، هما لا قطعوا تذكرة ولا عايزين يدفعوا"، معقبًا أن الغرامة التي كان من المفترض أن يقوما بدفعها لا تزيد عن ثلاثين جنيهًا.


وكشفت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، اليوم الاثنين، عن تفاصيل وقوع راكبين من القطار رقم 934 مكيف (الإسكندرية- الأقصر)، لدى محطة دفرة، الأمر الذي أدى لوفاة أحدهما وإصابة الآخر.

وقالت الهيئة في بيان رسمي، إن الراكبين امتنعا عن دفع الأجرة لرئيس القطار، وطوال تهدئة القطار بمحطة دفرة لحدوث عطل بنظام الإشارات بالمحطة، قاما بالنزول من القطار خلال سيره الأمر الذي أسفر عن سقوط أحدهما أسفل عجلاته وتوفى فورا وأصيب الراكب الآخر.

من جانبه صرح مصدر أمني بمديرية أمن الغربية، أن النيابة العامة وجهت إلى الكمسري قطار «الأقصر - الإسكندرية» تهمة القتل العمد بعدما أجبر شابين على النزول من القطار.

مصدر الخبر
reaction:

تعليقات