القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

فتح القبر ليدفن أخته فوجد جثة غريبة داخله بكفر الشيخ

يدفن,القبر,أسرار,الموت,في,فيديو جديد,هل تعلم,دفن احياء,سيت أنفو,فيديوهات مضحكة,الطفله جنا,شاهد ماذا ستكون,# سيت_أنفو,بوليسيةعبد,حسن أوريد,النقود,ماذا عنك؟,شاب يدفن حي,جنا وجدتها,صديقتها,السحر في المقابر,شاهد كيف أصبحت بعد خروجها,فضيحة أخلاقية

فتح القبر ليدفن أخته فوجد جثة غريبة داخله بكفر الشيخ


عثر مزارع من محافظة كفر الشيخ، اليوم الاحد، على رفات جُسمان مجهولة، مدفونة بمقابر الأسرة، بإحدى القرى التابعة لمركز بيلا، وتكثف الأجهزة الأمنية مجهوداتها لحل لغز الجُسمان، والتعرف على هويتها.




إستلم اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد أحمد عبدالسلام، مـأمور مقر شرطة بيلا، بورود بلاغ من "ا.م.س"، خمسين سنة، فلاح، ويقيم في قرية غزالة، دائرة الترتيب، بأنه خلال دفن جنازة أخته، عثر على رفات جُسمان مجهولة في مقبرة تابعة للأسرة.

وبسماع أقوال المبلغ، شدد أنه يشتبه في كون الجُسمان المجهولة ترجع لابنة أخوه التي اختفت العام السابق، ولم يجري العثور عليها.

شكل اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، فريق بحث جنائي ترأسه العميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية، ضم العقيد توفيق جاد رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، والرائد أحمد قطاطو، رئيس مباحث مقر شرطة بيلا، لكشف حقيقة الحادثة وكشف هوية الجُسمان المجهولة.

وبعمل التحريات الضرورية، وضح عدم صحة نسب الجُسمان التي جرى إيجادها لشقيق المبلغ، وجاري تكثيف الجهود للوصول إلى حقيقة الواقعة.

حرر عن ذاك المحضر اللازم، وتباشر نيابة بيلا التحقيقات.
reaction:

تعليقات