القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

السبب صادم .. انتحار شاب مصري متزوج من فتاتين

فتاتين,الزوجة الثانية,لبنان,بنات,زواج,الجنس,قناة,يتزوج فتاتين في ليلة,متزوج إثنين,زوج وضرتين,بغداد,سهير جودة,زوج الاتنين,متعه جنسيه,متحول جنسي,برنامج,السيسي,السيسى,فتيات جميلات,اجمل الفتيات,زواج الفنانات,سياسة,الزوجين,مثليتين,الرئيس,زواج مثلي,مرتضى منصور


السبب صادم .. انتحار شاب مصري متزوج من فتاتين



في حادثة مآساوية، أقدم شاب مصري يبلغ من السن 33 عامًا ومتزوج من بنتين، على الانتحار شنقًا في نطاق شقته، بعدما عجز عن دفع نفقة لزوجته بمجموع أحكام وصلت 18 ألف جنيه.






الواقعة شهدتها واحدة من قرى محافظة المنيا بصعيد مصر، حيث نجحت الشرطة بالمنيا في كشف غموض وفاة عامل داخل شقته وبه آثار خنق بشأن رقبته" شنق" وهذا في مدينة ملوي في جنوب المحافظة، حيث اتضح أن انتحر شنقا لعدم تمكنه على دفع أحكام نفقة لزوجته بسعر 18 ألف جنيها.


وتلقى الأمن إخطارا من مدير مستشفي ملوي العام بوصول "ج-أ" 33 عاما عامل مقيم في حي في جنوب مدينة ملوي جُسمان هامدة وبالمناظرة الأولية للجثة وجد آثار خنق حول الرقبة.

انتقل  رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع في جنوب المحافظة، وذكرت التحريات الأوليه أن العامل في مرة سابقة اتهامه في 16 قضية سابقة منها "تبديد-سرقات"، وأنه متزوج من سيدتين، وأقدم على الانتحار لعدم تمكنه على دفع تراكم أحكام نفقة زوجته الأولى بثمن 18 ألف جنيها.
reaction:

تعليقات