أخر الاخبار

تعرف على .. فنانة شهيرة تفاجئ الجميع وتعلن الاعتزال: "مجال وسخ" السبب صادم

شهيرة,صور فنانين,السعودية,قناة,أخبار المشاهير,اخبار المشاهير,نجوم العرب,فضايح,لبنان,اخبار الفنانين العرب,مصر,العالم العربي,فنانه شهيرة,زوجات الفنانين,فضائح النجوم,اخبار الفنانين المصريين,قصة حياة شهيرة,فنانه # وفاة # شهيره,فنانه مشهوره,قناة الحياة

تعرف على .. فنانة شهيرة تفاجئ الجميع وتعلن الاعتزال: "مجال وسخ" السبب صادم


فاجأت فنانة شهرة، جمهورها بإعلان نبأ اعتزال المجال الفني وهو الذي سبب صدمة عند المتابعين الذي لم ستوعب المبرر.




وأفصحت الفنانة المغربية ليلى البراق، الاعتزال بعد فشلها في إقناع لجنة التحكيم برنامج "ذا فويس" في فترة "الصوت وبس"، مع الأخذ في الإعتبار أنها قالت سبق أن الأغنية التي قدمتها كانت مفروضة عليها من إدارة البرنامج وأن مشاركتها كانت بقصد الترويج لألبومها في الوطن العربي.

وقالت ليلى البراق في تدوينة مطولة عبر الانستجرام ، ردا على الآراء الناقدة الذي طالتها عقب مساهمتها في البرنامج المذكور "عذرا فانتم على صواب  لقد تأكدت ان مكاني لا يبقى في ذاك الوسط الفني المتسخ المملوء بالمنافقين الذين يصطادون في المياه العكرة و يدمرون كل ما هو جميل و يزرعون الفتنة في ذلك العالم الخيالي .".

وتابعت "نعم أنني اعترف انه خانتني الألفاظ و تكلمت باندفاع هائل لأنني أحسست بالظلم و عانيت من الوجع الذي تسببت به لامي و لاسرتي التي كانت تأمل أن اكون نجمة من نجوم الفن و التي امنت بموهبتي مند البدء ...".

واستطردت ليلى البراق "نعم أنني اعترف بالرغم أنني حاصلة على دكتوراه فإنني ساذجة كطفلة ضئيلة و لا أعلم أن ادافع عن حقوقي لكني احمل في قلبي العديد من الحب و الطيبة و ليس في قلبي حقد إزاء واحد من و لو ظلمني يوما فإنني اسامحه... ".

وأردفت المطربة "اليوم تأكدت انه لابد لي ان ابتعد عن ذاك المجال الفوضاوي لأن قلبي ليس حملا للسب و القدف و للشر و ذاك ليس ضعفا مني و إلا أن احتراما و رأفة باسرتي التي تحملتني مند طفولتي و حفظا أيضاً لكرامتي...و انا متأكدة بأن الحقيقة سوف تعرف ذات يوم و ان الحق سوف يعود لأصحابه....".

وأفادت المطربة في التدوينة نفسها "لن أقول أنني سوف اعتزل لأنها كلمة لا تليق الا بالفنانين الذين أعطوا العديد إلا أن كان جزاءهم عدم التذكر و عدم الاعتراف بهم و انا لم اعطي الا اليسير القليل و إلا أن احلامي كانت كبيرة للغاية .

ليلى البراق,المغرب,سميرة سعيد,دنيا بطمة,محمد حماقي,راغب علامة,احلام,دنيا باطمة,ليلى البراق 2017,ليلى براق,رضوان الاسمر,سعد المجرد,جديد ليلى البراق,ليلى البراق,صوت ليلى البراق,صدمة ليلى البراق,ليلى براق 2017,حماقي,سعد لمجرد

عسى ان تكرهوا شيئا و هو خير لكم ...و لعلى ذلك أضخم خير سأفعله لصالحي و لأجل صالح ابنتي ان اعيش بعيدا عن الضغوطات و اعدكم ان ابقى مبتسمة و ايجابية إلا أن في ميدان آخر انظف و اريح .

احبكم و اشكركم على تفهمكم و اعتدر لمتابعيني الذي امن بموهبتي ذات يوم سوف افتقدكم ".

وازدادت قائلة "للتوضيح قرار انسحابي ليس سببه اخفاقي في البرنامج و الدليل أنني أقمت عديدة اكراهات اصعب تحديتها و لم تجعلني أتوقف بل لان تلك الفكرة كانت تراودني مند 2018 و إلا أن أحسست عقب ردود الأعمال الهدامة و القدف و الشتم الذي تعرضت اليه و كان مبالغا فيه قبل يشاهدوا مشاركتي و اكتفوا بمشاهدة حواري الصحفي الذي نجحت المجله الالكترونية باياديها المتسخة بتركيبها و إدراجها في غير سياقها لأجل أن تتير حنق الناس مني انا التي لم اهاجم يوما احدا و كنت دايما كنسامح في حقي على الرغم من البغي الذي عشته ....".

وختمت بالقول "انا لم انجح لأنني اضحي بكرامتي بهدف الشهرة و افتخر بمساري الفني القصير و المحترم ...و مع ذاك اعتدر لجمهور سميرة بن سعيد و كنقول لكم الحق غادي يبان طال الوقت و القصار ما جيتش و دويت".

مصدر الخبر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-