القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

ألف دقيقة و2 جيجا إنترنت.. we تقوم بتعويض عملائها عن انقطاع الخدمة أمس

نحن,المصرية للاتصالات,اكواد باقات نحن,المصرية للاتصالات,باقات نحن,اكواد نحن للنت,خصم 50٪ علي راوتر,مفاجأة نحن,وظائف المصرية للاتصالات,الشركة المصرية للاتصالات,راوتر نحن,المصرية للإتصالات,للاتصالات,وظائف شركة نحن للاتصالات,اتصالات



ألف دقيقة و2 جيجا إنترنت.. we تقوم بتعويض عملائها عن انقطاع الخدمة أمس


أعربت الشركة المصرية للاتصالات we، عن تم منحه عملائها ألف دقيقة و2 جيجا إنترنت مجاني لفترة ثلاث أيام، تعويضًا عن العطل الفني الذي وقع بالشبكة أمس.




وقد كانت الشركة أعربت سبق عن تعويض جميع عملائها المتأثرين من الانقطاع عن كامل فترة تعطل الخدمة، وقدمت اعتذارًا للمشتركين بكل أنحاء الجمهورية.

ونجحت الشركة المصرية للاتصالات، في استرجاع خدمات المحمول على أكمل وجه على مستوى محافظات الجمهورية، ولذا عقب العطل المفاجئ الذي كان سببا في تأثر خدمات المحمول بشكل جزئي في عدد محدود من أنحاء الجمهورية وضح البارحة، ويبلغ عملاء شبكة we إلى 4 ملايين عميل.

بينما أعلن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، عن توقيع عقوبة مالية قدرها 12 مليون جنيه نظرا بسبب وجود أعطال جسيمة في شبكة "we" البارحة.

وصرح الجهاز في بيان، قبل قليل، أنه نظرًا لوجود أعطال جسيمة بشبكة "we" للهاتف المحمول أثرت على خدمات الاتصالات للعديد من ساعات عن قطاع من عملاء الشركة في عدد من الأنحاء البارحة يوم الاربعاء، وحيث أن ما في وقت سابق يعد أعطال جسيمة ومخالف للتراخيص والاتفاقيات المبرمة مع شركة "we" للهاتف المحمول، وعليه خسر تابع الجهاز القومي المشكلة مع شركة للمحمول، والتي قدمت بدورها تقريرا مفصلا عن الإشكالية وأسبابها، والممارسات التي جرى اتخاذها، وقرر الجهاز القومي بإبرام إجراء تأديبي مادية على الشركة قدرها 12 مليون جنيه مصري، وأن يجرى السداد أثناء سبعة أيام من تاريخه، ولذا تنفيذا للبند رقم 18 في التراخيص الممنوحة للشركة، والخاص بمستوى جودة الخدمة.
reaction:

تعليقات