أخر الاخبار

المرصد السوري: جرائم أردوغان وقتله المواطنين فى سوريا مسجلة بالفيديو

سوريا,إيران,أخبار,تركيا,السوري,الأكراد,النظام السوري,النظام,تلفزيون سوريا,البرلمان,حماة,عفرين,المرصد,بشار الأسد,سوريا اليوم,إدلب,قناة,الجزيرة,تلفزيون,المرصد السوري,السيسي,سورية,الأمم المتحدة,أورينت,بالنسبة السورية,حلب,الثورةالسورية,الرقة,الاتحاد الأوروبي

المرصد السوري: جرائم أردوغان وقتله المواطنين فى سوريا مسجلة بالفيديو

صرح رامي عبد الرحمن، مدير المرصد السوري لحقوق الإنسان، إن المقطع المرئي الذي يرصد انتهاكات قوات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بسوريا لا يعتبر إلا «غيض من فيض»، لافتًا على أن هذه القوات أعدمت السيدة رئيسة حزب سوريا المستقبل حينما تم إيقافها وإنزالها من سيارتها وقتلها.


واستكمل «عبدالرحمن» أثناء مداخلة تليفونية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، عبر فضائية «صدى البلد»، أنه تم إرسال المقطع المرئي إلى الرئاسة الفرنسية والبيت الأبيض ووزارة الدفاع والخارجية الأمريكية، حتى يكمل التحرك الدولي لإيقاف العملية الإجرامية لأردوغان في سوريا.

وتابع: «تم تهجير عشرات الآلاف من السوريين أثناء الـ72 ساعة الآخرين؛ إضافة إلى مقتل 38 مدنيًا سوريًا في أغار مدفعي وجوي من قوات أردوغان»، مبينًا أن أجدد الضحايا كان راعي غنم يمارس عمله، بما يؤكد أن القوات التركية لا تميز المدني من العسكري أثناء علملياتها.


وتشعب :«تركيا تقوم تعمل على إتلاف سوريا، ما يقوم بأداؤه السفاح أردوغان هو نبع الإجرام بحق أهل سوريا»، مشيرًا على أن الجاهلين الذين يدعمون أردوغان ينبغي أن يعلموا أنه لا يريد إلا في ضم أراضي في شمال سوريا لتركيا وليس إعتداء التكفيريين، مثلما يدعي.

وأكد :«المساحة التي يستهدفها أردوغان تعد السلة الغذائية لسوريا ويتوفر فيها قمح ونفط ومياه وخصوبة؛ إضافة إلى ذلك أن هذه المكان فيها مكونات المواطنين السوريين من العرب والكرد والمسلمين والمسيحيين».

مدير المرصد السوري لحقوق الإنسان: السفاح أردوغان يرغب إستيلاء على أموال سوريا بزعم مكافحة الإرهاب
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -