أخر الاخبار

خدرت زوجها وصورته عاريًا.. تفاصيل جريمة "قدَح المانجو" في الدقهلية

خدرت زوجها وصورته عاريًا.. تفاصيل جريمة "قدَح المانجو" في الدقهلية




شهدت حادثة اتهام طالبة، من داخل محافظة الدقهلية، بتخدير زوجها وتصويره عاريًا بهدف تهديده، تقدمات حديثة عقب إظهار المتهمة على النيابة العامة ومباشرة الاستجوابات معها في ملابسات القضية.



تفاصيل الحادثة بدأت في الظهور بعد أن إستلم اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، بيانًا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود إخطار بقيام "إسراء.ا"، 25 سنة، طالبة بكلية الدراسات الإسلامية، بتخدير زوجها وتصويره عقب خلع ملابسه وتحصلت على بصمته على دفترين من إيصالات الأمانة و10 عقود و10 أوراق على بياض.

انتقل ضباط مباحث قسم أول المنصورة بقيادة الرائد حمدي الطنبولي، رئيس المباحث، إلى محل الإخطار، لفحص ملابسات الحادثة والوقوف على سلامتها.

بتحليل الإخطار وموضع الحادثة ظهر وجود الزوج فاقدًا للوعي وعاريًا من ملابسه بالكامل، على سريره، وجرى نقله إلى المستشفي.

وفي التوجه شدد محمد عطية محامي المجني عليه، أن موكله تزوج من المتهمة بتاريخ 15 نوفمبر 2018 بسجل أثاث وصلت ثمنها 475 ألف جنيه، ووقع على بلغ أمانة بمبلغ 30 ألف جنيه كضمان لإتمام الزواج، مشيرًا حتّى المتهمة هي الزوجة الثانية.


ولفت على أن المدعى عليها تقدمت بشكوى في مواجهة زوجها، مستندة إلى إيصال الأمانة الموقع سلفًا، وهذا في تاريخ 10 ديسمبر 2018، على الرغم من إكمال طقوس الزواج بينهما.

وأزاد أن المدعى عليها تقدمت بشكوى في مواجهة زوجها مستندة على لائحة المنقولات "القايمة" بتاريخ 2 تموز 2019، على الرغم من إستطاعتها من منزل الزوجية، قبل أن يتقدم القرين بطلب ترسيخ من المنزل، وهو الذي صدر به قرار بشكل فعلي.

وتابع المحامي "موكلي ذهب إلى قرينته في سكن الزوجية للحديث معها عن مستقبل هذه الزيجة، سوى أنها وضعت له المخدر داخل كوب عصير مانجو وجردته من ملابسه ثم صورته عاري الجسد وتحصلت على بصمته على دفترين إيصالات أمانة و10 عقود، وتحرير عن هذا المحضر الضروري، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرار التحفظ على عينة من بول ودم المجني عليه لإثبات تعاطيه المخدر من عدمه.

بالعرض على قاضي المعارضات في محكمة جنح أول المنصورة أصدر قرارا إخلاء سبيل المتهمة بكفالة 5 آلاف جنيه، عقب مرسوم النيابة العامة بحبسها 4 أيام على ذمة التحريات في الحادثة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-