القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

الرعب يسيطر على شباك التذاكر الأمريكى

الرعب  يسيطر على شباك التذاكر الأمريكى

الأمريكى,التذاكر,الأمريكية،,الثلاثاء،,بالاعتماد,الإيرادات,للسيطرة,السينما,والمؤثرات,والمغامرات,الرعب,تذاكر,يسيطر,النوعية,الخاصة،,سبتمبر،,التقنيات,اعتلى,لعرضه،,الأكشن,الأفلام,إيرادات,الأسابيع,الماضية،,شباك,التكنولوجية,الأسبوع،,المتطورة,أسبوع,مليون,وتصدر,دولار،,على

مرة ثانية ترجع أعمال سينمائية الرعب لفرض السيطرة على شباك التذاكر الأمريكى وتصدر لائحة الإيرادات فى بلدة السينما الأمريكية، بالاعتماد على التقنيات التكنولوجيا المتقدمة والمؤثرات المختصة، ولذا في أعقاب تصدر أعمال سينمائية الأكشن والمغامرات أثناء الأسابيع الفائتة، حيث اعتلى عمل سينمائي it: chapter two الإيرادات ذلك الأسبوع، محققا 91 مليون دولار، فى أول أسبوع لعرضه، وهى المبالغ الواردة هائلة لمثل تلك النوعية من الأعمال السينمائية لتحقيقها فى أسبوع فرد، ولذا بعدما احتل عمل سينمائي هلع أسبق scary stories المركز الثاني، الشهر الماضى، محققا 26 1000000 دولار ليس إلا.

العمل السينمائي تصدر كذلك لائحة المدخولات المادية الأعمال السينمائية الأجنبية بشباك التذاكر المصرى، محققا 659 1000 جنيه ويدنو من تقصي مليونه الأكبر بنهاية الأسبوع الجارى- على حسب مجموعة من موزعى الأعمال السينمائية الأجنبية فى جمهورية مصر العربية.

وحقق العمل السينمائي 185 1000000 دولار دوليا، مثلما تصدر شباك حجز الحفلة فى الصين، مفتتحا أول أيام عرضه بـ3 ملايين دولار.

بطل العمل السينمائي «بيل هادر» تتم عن أصعب مشاهد واجهها طوال تصوير العمل السينمائي، مؤكدا أنها كانت مشاهد إقفال بئر المياه أعلاه من قبل المهرج المرعب، لأنه بطبيعته يخاف المقار المقفلة وصغيرة المنطقة، وأصر مخرج العمل السينمائي على تصوير المرأى مثلما هو مكتوب فى الكود النصي وكما يلزم أن يشهده الحشد على الشاشة دون استعمال التأثيرات المختصة، ونوه «هادر» إلى أنه واجه شاقة فى التنفس وشعر بأنه محبوس ومطارد من مهرج شرير على نحو حقيقى ليقدر على توصيل هذه العواطف إلى المشجعين، وتابع: «شعرت بأن البئر، وهو حفرة عميقة صورنا فيها، تضيق على، كان إحساسا بشعا وجنونيا.

وقالت بطلة العمل السينمائي جيسيكا تشايستان: لقد كان مشهدا صعبا، إلا أن الأصعب هو أننى صورت مشاهد العمل السينمائي كلها وأنا ملطخة بالدماء، وهو شعور عصيب لم أتوقعه.

العمل السينمائي مونديال جيسيكا تشايستان وبيل سكارسجارد وجيمس مكافوى وصوفيا ليليز وجيدين ليبرهير وبيل هادير، ويتناول مطاردات لأسرة من قبل المهرج المرعب «بينى وايز»، حيث يتخذ قرار أعضاء النادى السبعة لم الشمل مكررا بعدما صاروا كبارًا، والرجوع إلى مسقط رأسهم لمواجهته مجددا، ولذا عقب 27 عامًا من مقابلة «نادى الخاسرين» مع المهرِّج المرعب، العمل السينمائي ﺇﺧﺮاﺝ: أندريس موسشيتى، وﺗﺄﻟﻴﻒ: جارى دوبرمان وستيفن كينج.

وأتى فى المقر الثانى عمل سينمائي Angel has fallen الملاك سقط، مونديال جيرارد باتلرومورجان فريمان، محققا 6 ملايين دولار فى أسبوع عرضه الـ3، ليصل إجمالى إيراداته إلى 53 1000000 دولار.

في حين أنجز فى شباك حجز الحفلة المصرى 289 1000 جنيه، محتلا الترتيب الثانى فى لائحة الأعمال السينمائية الأجنبية المعروضة في مصر.

وأتى العمل السينمائي الكوميدى فتاة طيبون Good Boys فى المركز الثالث لفهرس أعلى الأعمال السينمائية المبالغ الواردة فى أمريكا التي بالشمال ذاك الأسبوع، محققا 3 ملايين دولار فى أسبوع عرضه الـ4، وبلغ إجمالى الإيرادات إلى 66 1000000 دولار.

في حين احتل الترتيب الـ3 فى شباك حجز الحفلة للأفلام الأجنبية فى جمهورية مصر العربية عمل سينمائي Fast & Furious:Hobbs & Shaw، آخر أجزاء سلسلة «سريع وغاضب» محققا 258 1000 جنيه. وحافظ عمل سينمائي الملك الأسد the lion king على موقعه في إطار أعلى 5 أعمال سينمائية المبالغ الواردة فى أمريكا التي بالشمال للأسبوع الـ8 على التوالى، محققا ذاك الأسبوع 4.2 1000000 دولار، ليصل إجمالى إيراداته إلى 529 1000000 دولار حتى حالا. العمل السينمائي يقوم بالتأدية الصوتى فيه بيونسيه نولز ودونالد جلوفر، في حين احتل المنزلة الرابعة فى شباك حجز الحفلة المصرى عمل سينمائي 47 meters down محققا 224 1000 جنيه.

وفى المنزلة الخامسة فى شباك حجز الحفلة الأمريكى أتى عمل سينمائي Overcomer، محققا 3.8 1000000 دولار، وإجمالى إيراداته بلغ إلى 24.7 1000000 دولار، فيما احتل عمل سينمائي «وقع ذات مرة فى هوليوود once upon a time in Hollywood، مونديال «براد منزل وليوناردو دى كابريو» المكانة الخامسة للأفلام الأجنبية الأعلى المدخولات المادية فى جمهورية مصر العربية، محققا 126 1000 جنيه.
reaction:

تعليقات