القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

توقعات «الأرصاد» لطقس يوم السبت (درجات الحرارة)

توقعات «الأرصاد» لطقس يوم السبت (درجات الحرارة)


الأرصاد,الأرصاد الجوية,الارصاد,أخبار,درجات الحرارة,الطقس,حالة الطقس,الارصاد الجوية,هيئة الأرصاد الجوية,الارصاد الجوية اليوم,الأرصاد اليوم,الطقس اليوم,صدى البلد,السيسي,اليوم,الجزائر,الحالة الجوية,الحياة,المغرب,أحدث الأخبار,مصر,عاجل,مديرية الأرصاد الجوية


يتنبأ متخصصون الأرصاد الجوية، يوم السبت، جو لطيف على السواحل التي بالشمال، معتدل على الوجه البحرى والعاصمة المصرية القاهرة، حار قليلا على في شمال جنوب مصر، حار على في جنوب جنوب مصر بالنهارً لطيف بالليلً.



وتقل البصيرة في الشبورة المائية في الصباح على أنحاء من شمال البلاد، مثلما تزداد الجذب الهابطة والمتوسطة على في شمال البلاد يرافقها هطول الأمطار على السواحل التي بالشمال، والرياح معظمها شمالية غربية معتدلة تنشط على السواحل الغربية وجنوب شبه جزيرة سيناء مثلما تنشط على خليج السويس مما قد ينتهى الى إلى عدم اتزان الإبحار بالسفن.

وتكون موقف البحر الأبيض معتدلة إلى غير مستقرة غرباً وصعود الموج من 2 متر إلى 2 متر ونصف، والبحر الأحمر معتدلة إلى غير مستقرة وتزايد الموج من 2 متر إلى 2 متر ونصف، والرياح السطحية على كل منهما شمالية غربية.

وعن معدلات الحرارة الصغرى والعظمى فتكون العاصمة المصرية القاهرة «24- 32»، الإسكندرية «25- 29»، قنا «25- 37»، الأقصر «25– 37»، أسوان «28 – 38».

reaction:

تعليقات