القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

صدق او لا تصدق .. السماح لغير المحجبات بالسير في شوارع السعودية

السعودية,تركيا,مقالب,شوارع مصر,الحجاب,الحجاب في السعودية,المغرب,نزع الحجاب في السعودية,شوارع السويد,باسبور سعودي,مترجم,تجربة,أخبار,الشارع المصري,الشارع الامريكي,الرياض,اجنل بنات سعوديات,جواز سفر سعودي,تحدي,بث مباشر صدى البلد,ام سعودية,باسبور سوري,السعودية,بنات,السعوديه,الامارات,بنت السعودية,الرياض,أخبار السعودية,ببجي السعودية,منتخب السعودية,السعودية،,بث مباشر سعودية,قناة,احتفالات السعوديه,فضيحة,أخبار السعودية العيد,أخبار السعودية مباشر,الدوري السعودي,بنات سعوديات دسكوا,سعودية,السودة

صدق او لا تصدق .. السماح لغير المحجبات بالسير في شوارع السعودية


تداولت موقع "عاجل" السعودية أثناء الساعات السابقة، منشورا منسوبا إلى وزارة الداخلية في  المملكة العربية السعودية، يتيح بمنع مطاردة المواطنات والوافدات غير المحجبات في شوارع المملكة.



ووفق موقع "عاجل" السعودية، فإن ذلك التعميم، الذي أشيع أنه سوف يتم تطبيق التوجيهات به بداية من 23 سبتمبر الحالي، الذي يتزامن مع العيد الوطني الـ89، كاذب وليس له أي صحة.

وشددت مصادر «عاجل»، أن التعميم المنسوب إلى وزارة الداخلية والممهور بإمضاء مدير الأمن العامّ، استعان بألفاظ وعبارات لا تستخدم في التعاميم والمراسلات الحكومية الصادرة عن الوزارة، بينها «معالي ذو النيافة الملكي، أطياف شعبنا، عناصر قوات الأمن، كافة دوائر قوات الأمن».

وتداول مستخدمو منصات التواصل الالكترونية التعميم الكاذب، والذي ادّعى أن تنفيذ التوجيهات الواردة به سوف يتم بجميع أنحاء المملكة ماعدا منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة.

السعودية,المملكة العربية السعودية,محمد بن سلمان,وزارة الداخلية,خادم الحرمين الشريفين,ولي العهد,سلمان بن عبدالعزيز,الملك سلمان,رياضة,الإمارات,القناة الأولى,المصريين بالسعودية,وزراة الثقافة والإعلام,استعلام عن صلاحية اقامة,ارهابيين السعودية

reaction:

تعليقات