القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

كيفية التخسيس بدون مجهود وحرمان بحيل خارقة .. رقم 2 صادمة

تخسيس,التخسيس,دايت,تخسيس البطن,رجيم سريع,ازالة الكرش,تخسيس سريع,تخسيس الكرش,طرق التخسيس,حبوب التخسيس,التخلص من الكرش,حرق الدهون,نظام غذائي,ادوية التخسيس,اسرار التخسيس,رجيم,انقاص الوزن,أدوية تخسيس,تمارين التخسيس,الدايت,وصفات,دايت سريع,التخسيس الموضعي

كيفية التخسيس بدون مجهود وحرمان بحيل خارقة .. رقم 2 صادمة

أساليب فقدان وزن من دون رجيم تكبد لتحاربى السأم وخسارة الإرادة عقب مدة من الرجيم يمكن لك الوصول إليه من خلال قليل من التغييرات البسيطة في نظام حياتك على إنقاص الوزن والحفاظ عليه ومساعدتك على خسارة الوزن بشكل سريع وعدم الإحساس بالجوع والحرمان. ويقول العدد الكبير من المختصون إنه يمكن لك اتباع أساليب فقدان وزن من دون رجيم تكبد فحسب بإدخال عدد محدود من التحديثات البسيطة على منظومة حياتك.






1-طرق فقدان وزن بلا رجيم من خلال تناول أكلة الإفطار


تناول أكلة الإفطار يومياً عادة واحدة ذائعة عند العدد الكبير من الشخصيات الذين فقدوا الوزن ويعتبر إجتياز أكلة الإفطار كيفية ممتازة لإنقاص سعرات الوحدات الحرارية، لكنهم من المعتاد أن ينتهي بهم المسألة بتناول الزيادة من التغذية طوال اليوم ".

2-طرق فقدان وزن بلا رجيم و أغلاق المطبخ بالليل.


حدد وقتًا لتتوقف فيه عن الغذاء حتى لا تستسلم لتناول الوجبات الخفيفة بوقت متأخر من الليل أو طوال تناول التلفزيون. "تناول قدَحًا من الشاي أو قومى بتناول ثمرة من الفاكهة أو الحليب الزبادي المجمد غير أن عقب هذا قم بتنظيف أسنانك بحيث تقل احتمال تناول أو شرب أي شيء أجدد.

3-أساليب فقدان وزن من دون رجيم و تناول الكمية الوفيرة من الماء


إرضاء عطشك بالماء أو الماء الفوار مع تناول الحمضيات أو اللبن الخالي من الدسم أو طفيف الدسم أو أجزاء ضئيلة من عصير الفاكهة مائة ٪ يمكن لك تناوله بين الوجبات لتخفيض إحساسك بالجوع بين الوجبات.

4-أساليب فقدان وزن بلا رجيم و تناول لكثير من الفواكه والخضراوات


تناولى الكمية الوفيرة من الفواكه والخضراوات ذات سعرات الوحدات الحرارية المتدنية والكميات الكبيرة من المأكولات الأخرى التي تتضمن على نسبة عالية من الشحوم والسعرات الحرارية عليك أن تملئي مطبخك بالكثير من الفواكه والخضروات فهى غنية بالفيتامينات والمعادن والمغذيات النباتية والألياف.

5-أساليب فقدان وزن بلا رجيم وتناول الحبوب التامة

عليك استبدال الحبوب التامة للحبوب المكررة مثل الخبز الأبيض والكعك والبسكويت والمعجنات اختارى خبز القمح التام والباستا والأرز البني ورقائق النخالة والفشار والبسكويت.

6-أساليب فقدان وزن بلا رجيم وفرض السيطرة على مطبخك

عليك مبادلة المأكولات الغير صحية بهذه الأغذية الصحية والكثير من البدائل الصحية وحتى اختيار المطاعم الحادثة. ذلك يقصد تجنب الإغراء بواسطة البعد عن المطاعم التي تَستطيع تناولها. حالَما يصبح على علاقة الشأن بالإحتفاليات ، "تناول أكلة خفيفة صحية من قبل حتى لا تكون جائعًا.

7-أساليب فقدان وزن بلا رجيم و تناول البروتينات الصحية

إن إضافة منشأ من البروتين طفيف الدسم أو بسيط الدسم إلى كل أكلة وأكلة خفيفة سيساعدك على الإحساس بالشبع لوقت أطول ، لهذا فأنت أدنى عرضة للإفراط في تناول الغذاء. جربي الزبادي طفيف الدسم أو جزء ضئيل من المكسرات أو زبدة الفول السوداني أو البيض أو الفول أو اللحوم الشاغرة من الدهن. يوصي المختصون أيضًا بتناول وجبات ضئيلة ومتكررة ووجبات خفيفة (كل 3 إلى 4 ساعات) ، لحماية وحفظ معدلات السكر في الدم متينة .

8-أساليب فقدان وزن بلا رجيم وتناولى الألبان عددها قليل الدسم

عليك اختيار سلع الألبان ضئيلة الدسم والتى تعاون على قلل سعرات الوحدات الحرارية دون أي تعب عليك استخدم اللبن الخالي من الدسم عوضاً عن الكريمة في قهوتك والجبن طفيف الدسم فى تأهب أطباق طعامك واستخدم اليسير من الخل على سلطتك عوضاً عن المايونيز مثلا أختيار السلطات الصحية الغنية بكم أضخم من الأنسجة والمعادن التى تمنحك الشبع وتعاون على القضاء على الوزن الزائد.
reaction:

تعليقات