القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

دليلك لمعارض المستلزمات المدرسية بالقاهرة والجيزة .. تخفيضات تصل لـ50%

دليلك لمعارض  المستلزمات المدرسية بالقاهرة والجيزة .. تخفيضات تصل لـ50%

المستلزمات المدرسية,مصر,مشتريات المدرسة,القاهرة,ادوات مدرسية,معارض,المدرسية,العودة للمدارس,أخبار إقتصادية,السيسي,أخبار,معرض,وزير التموين,# المستلزمات المدرسية,المسلحة,معرض المنتجات المدرسية,سياسة,التحرير,اسعار مستلزمات المدارس,اسعار مستلزمات المدارس 2018


توافق زمنيانا مع سيزون الرجوع للمدارس، وحرص الأسر المصرية على شراء اللوازم المدرسية بأثمان مخفضة وبراعة متميزة، تقوم القطاعات الرسمية بتجهيز المعارض التي تهتم بإبداء جميع المنتجات والمستلزمات المدرسية بأثمان رمزية أمام الحشد.

ويرصد "ابو عمر نيوز " أماكن المعارض التي تقام حاليا في محافظتي القاهرة والجيزة على النحو التالي:


معرض أهلا مدارس 

يقام المعرض في أرض المعارض بمدينة نصر، برعاية ودعم الغرفة التجارية للقاهرة وتحت رعاية وزارة التموين والتجارة الداخلية.

يوفر المعرض جميع متطلبات المدارس بأقل من سعر الجملة (الأدوات المدرسية – الزي المدرسي والأحذية والشنط - السلع الغذائية الأساسية للطلاب)، حيث يشارك بالمعرض أكثر من 225 شركة متخصصة بأسعار تقل عن الأسواق الحرة وتصل لسعر الجملة وأقل، وتخفيضات تصل إلى 50% على جميع المنتجات.

يفتح المعرض أبوابه مجانا أمام الجمهور من الساعة 10 صباحا وحتى 10 مساء ويستمر حتى يوم 8 سبتمبر الجاري بصالة جهاز تنمية المشروعات - مدخل رقم 4.

وجاءت بعض أسعار منتجات المعرض كالآتي:



 30 كراسة 28 ورقة "موضوع الدرس" 26 جنيها.
10 كشكول 40 ورقة "موضوع الدرس" 16.50 جنيه.
10 كشكول 40 ورقة لوكس "موضوع الدرس" 22.50 جنيه.
8 كشكول 76 ورقة لوكس 22 جنيها.
6 كشكول 56 ورقة لوكس 21.50 جنيه.
15 كراسة 28 ورقة 28.50 جنيه.
الأزياء المدرسية:
بنطلون جينز أو جبريين 50 جنيها.
تيشيرت بين 75 و100جنيه.
قميص 125 جنيها.
2 قميص 200 جنيها.
3 تيشيرت 250 جنيها.
قطونيل تقدم 20% خصم على جميع المنتجات.

وكما أعلن المهندس سامح زكي نائب رئيس غرفة القاهرة التجارية، عن تنظيم 10 معارض متفرقة على هامش "أهلا مدارس" في ربوع القاهرة، منها في مناطق "الساحل والمعادي وروض الفرج ومدينة نصر وحلوان والزاوية الحمراء وعين شمس" على أن تشمل هذه المعارض كل مستلزمات المدارس بأسعار التكلفة لأنها من المنتج والمستورد مباشرة.

معرض العودة للمدارس

ينظم المعرض وزارة التنمية المحلية اعتبارا من اليوم الاثنين 2 سبتمبر ويستمر لمدة أسبوعين في الأرض التي تجاور مقر الوزارة بالدقي.

ويتضمن المعرض جميع مستلزمات المدارس من حقائب وأقلام وكراسات وملابس وزي مدرسي وأحذية وجميع الأدوات المكتبية بأسعار تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسب لا تقل عن 35%، ويضم المعرض منتجات 5 شركات في مجال الأدوات الكتابية والزي المدرسي.

معرض مبادرة كلنا واحد


أقامت وزارة الداخلية شوادر للمشاركة في توفير الزي المدرسي والمستلزمات المدرسية، بأسعار منخفضة للمواطنين من خلال 276 منفذ "ثابت – متحرك" بكل المحافظات على مستوى الجمهورية، من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 9 مساء.

ويمكنك التعرف على أسعار المستلزمات والأزياء المدرسية ضمن مبادرة "كلنا واحد" من هنــــــا.

كما يلجأ البعض إلى شراء احتياجاتهم من منطقة الفنجالة بوسط البلد نظرا لانخفاض أسعارها التي تصل إلى سعر الجملة تقريبًا، ويمكنك الاطلاع على أسعار المستلزمات بالفجالة من هنــــــا.

reaction:

تعليقات