أخر الاخبار

عروس تطعن زوجها بعد 23 يومًا زواجًا في الدقهلية: «تتحدث مع شباب» (بالتفاصيل)

عروس تطعن زوجها بعد 23 يومًا زواجًا في الدقهلية: «تتحدث مع شباب» (بالتفاصيل)

الشرقية,السعودية,جريمة,الزوجة,الزوج,مسلسلات رمضان,الزقازيق,زوجة تقتل زوجها,امرأة تقتل زوجها,روتانا خليجية,حنفى,زوجها,سوريا سوريا,عروس ليلة الزفاف,الزوجية,عروسة,رضا دانش فر,برامج طبيه,رتبنالك رمضان,معاون المباحث,برنامج,إستيفا,عروس,تطعن


أقدمت عروس بالدقهلية، على طعن زوجها عقب 23 يوما من زواجهما، بعد أن اكتشف حديثها مع شاب على منصات التواصل الالكترونية، وتم نقل العريس للمستشفي في موقف حرجة.



إستلم اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، بيانا من اللواء سيد سلطان، مدير مباحث المديرية، بوصول «محمد. س. ط»، 32 سنة، من قرية السماحية الكبرى، إلى مستشفي بلقاس المركزي مصاب بطعنة في الكلى اليسرى، وجرح قطعي في يده وتم تحويله إلى مستشفي المنصورة الدولي لمواصلة الدواء.

وقالت «نشوى. م»، أخت العريس: «لم يتخطى على زواجه إلا 23 يوما لاغير وطعنته وهربت»، مضيفة: «أخي يعمل في المملكة العربية المملكة السعودية منذ سنين، وخطبنا له وهو هنالك من (سهلية. ع. ش)، من قرية الكردود وتزوجها عقب مشكلات قبل الزواج، سوى أنها أصرت على الزواج منه لأنها تحبه» .

وتابعت: «يوم الحادثة واجهها أخي بأنها تتكلم مع شبيبة عبر السوشيال ميديا، وطلب منها التبطل عن هذا، وغادر المنزل ليشتري كارت تعبئة ورجع إلى المسكن، وقد كانت مجهزة سكينة المطبخ الكبيرة وطعنته من الوراء في الكلية اليسرى وسعى الإمساك بالسكين بيده فجذبتها بشدة فتسببت في إصابته بيده ثم ضربته بها على صدره ودفعته خارج المنزل بقوة».


واستطردت: «أخى هبط مسرعا إلى أبيه في الطابق الأدنى وأخذه على المستشفي دون أن يدري ما وقع، فيما نهضت زوجته بمسح بعض آثار الدماء بالشقة، ولما وجدت الدماء كثيفة تركت السكين والدماء وتوجهت بتوك توك إلى بيت أقاربها بقرية الكردود، وهربت عقب ذاك ولا نعرف مكانها».

وأفادت أن المستشفي أجرى لأخيها عملية استئصال للكلى اليسرى، وتصرح بدفنها، وهو محجوز بالرعاية المركزة في موقف خطرة ولا يمكن له التحدث من وقت الحادث.

واستخرجت مستشفي المنصورة الدولي ترخيصا لدفن الكلى وشددت في تقريرها أن الجريح «محمد. س. ط»، قد تم بتر الكلى اليسرى استئصالا تماما لحدوث تهتك رهيب بها.

وباشرت النيابة العامة في بلقاس التحقيقات واستمعت إلى أقوال شهود الحادثة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-