القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

أمن الجيزة يكشف مفاجأة.. التنقيب عن الاَثار وراء انهيار مبنى بأوسيم

أمن الجيزة يكشف مفاجأة.. التنقيب عن الاَثار وراء انهيار مبنى بأوسيم


القاهرة,التحرير,السيسي,انهيار,الإخوان,أخبار,اليوم,يناير,ثورة,مصر,التنقيب عن الاثار في المحله,اخبار عاجلة,التنقيب عن الاثار في مصر,التنقيب عن الاثار المصرية,مبارك,رابعة,التنقيب عن الاثار,الاتحادية,العربية,العسكري,مظاهرات,عقار,إنهيار,الثورة


أعلنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عن مفاجأة فى وقوع جزء من مبنى في مدينة أوسيم، حيث ظهر أن مالك البيت كان ينقب عن الاثار، وتسببت عمليات الحفر فى انهدام جزئى للبيت، وتمكن رجال الشرطة من إخضاع المتهم، وأخطرت النيابة للتحقيق.

إستلمت غرفة النجدة بالجيزة، إخطارا يفيد تعرض مبنى لانهيار جزئى بأوسيم، دون سقوط تلفيات فى الأرواح، فتم بيان مركز شرطة أوسيم، وتحرك رجال الشرطة إلى محل الحادثة، لتصرُّف المعاينة والاستجوابات.

وكشفت تحقيقات المقدم مجدى موسى رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم، والرائد وليد كمال، أن ذو البيت كان ينقب عن الآثار، فأحدث حفرة بإحدى الحجرات، الأمر الذي تسبب فى انهدام قسم من المبنى.

وألقى قوات الشرطة القبض على المتهم، وبمواجهته المدعى عليه اعترف في مواجهة العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، والعقيد أحمد الوليلى بارتكاب الحادثة، وتم التعاون مع مسئولى محافظة الجيزة، لاتخاذ الأفعال الضرورية بما يختص المبنى، وأخطرت النيابة للتحقيق.
reaction:

تعليقات