أخر الاخبار

أول تعليق من تامر أمين على تعطيل برنامجه ومنعه من الظهور الإعلامي

أول تعليق من تامر أمين على تعطيل برنامجه ومنعه من الظهور الإعلامي

تامر,أمين,مصر,السيسي,تامر أمين,قناة النهار,تامر امين,تامر أيمن,منع تامر امين,وقف تامر امين,ايقاف تامر امين,سبب وقف تامر امين,بلاغ ضد تامر امين,الاعلامى تامر امين,اسباب وقف تامر امين,أمينة,مع,الإدمان,حسام حسن,اوري,تميم,العرفي,ترفيهي,السمنة,الأهلى
تامر أمين


صرح الإعلامي تامر أمين، إن نقابة الإعلاميين أبلغته بقرار وقفه عن ممارسة النشاط الإعلامي؛ ولذا لعدم انهاء أعمال قيده في جداول النقابة.



واستكمل "أمين"، في إفادات لـ"مصراوي"، اليوم الاثنين، أنه سيتوجه في الساعة الواحدة وضحًا لمقر النقابة لوقف إجراءات القيد، وأنه من المخطط أن يستأنف عمله ببرنامجه علي قناة النهار، في الميعاد المُحدد.

وكانت نقابة الإعلاميين برئاسة الطبيب طارق سعدة، القائم بأعمال رئيس اللجنة التأسيسية، قررت مساء يوم الاحد، منع الإعلامي تامر أمين، مُرِجل برنامج "آخر اليوم"، على فضائية "النهار" من الظهور على الشاشة؛ وهذا لحين تقنين أوضاعه، تطبيقًا لنص المادتين 2 و19 من قانون نقابة الإعلاميين.


مثلما قررت النقابة، الريادة ببلاغ للنيابة العامة في مواجهة تامر أمين، نتيجة لـ ممارسته نشاطًا إعلاميًا بالمخالفة لقواعد القيد بالنقابة، المقررة طبقًا للقانون 93 لعام 2016.

وقالت النقابة في قرارها، إن ذاك جاء حتى الآن الاطلاع على التشريع رقم 93 لعام 2016 بشأن إنتاج تشريع نقابة الإعلاميين، وقرار مجلس الوزراء رقم 573 لعام 2017 بتشكيل اللجنة التأسيسية للنقابة، وأيضًا بعد الاطلاع على جداول القيد بالنقابة، ولائحة التصاريح، والذي إتضح عن طريقه عدم قيد تامر أمين بجداول النقابة، وعدم حصوله على ترخيص مؤقت لمزاولة نشاط إعلامي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-