أخر الاخبار

بسبب حلقة "السمنة" "الأعلى للإعلام" يستدعي ريهام سعيد للتحقيق

بسبب حلقة "السمنة" "الأعلى للإعلام" يستدعي ريهام سعيد للتحقيق

صبايا,برنامج صبايا,الحياة,صبايا ريهام سعيد,شبكة قنوات الحياة,ريهام سعيد,زوج وعشيقته,قناة الحياة,الحياة مباشر,مسلسل صبايا,صبايا الخير,قناة الحياة تي في,شوبيز,صبايا مع ريهام,ب بيروت,حلقة صبايا اليوم,صور,رمضان,كندا حنا,الجزء الاول صبايا,عشيقة,بيروت,ريهام سعيد,برنامج صبايا,صبايا الخير,ريهام,صبايا,سعيد,مرض ريهام سعيد,حلقة ريهام سعيد,برنامج ريهام سعيد,قناة الحياة,حلقة صبايا,برامج الحياة,اليوم,السيسي,برنامج صبايا الخير,الحياة,ريهام السعيد,صور ريهام سعيد,بكاء ريهام سعيد,ريهام سعيد اليوم
ريهام سعيد

تعقد لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، لقاءًا غدًا يوم السبت؛ لمناقشة التظلمات الواجهة في مواجهة الإعلامية ريهام سعيد والواردة في حلقة برنامجها التي تناولت طوالها موضوع السمنة وأمرت انتقادات حادة لأصحاب البدانة المفرطة.



وصرح حُسن شوقي، رئيس لجنة الشكاوى بالمجلس لمصراوي، إنه من المقرر أن يشطب استدعاء ريهام سعيد للمثول في مواجهة لجنة للتحقيق في التظلمات ولذا الساعة الثانية عصر الاحد الآتي.

كان المجلس القومي للمرأة، توفر بشكوى للجنة التظلمات بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، في مواجهة برنامج "صبايا" الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد على قناة الحياة.

وتحدث المجلس في خطبة اليوم، إن الحلقة التي قالت فيها مقدمة البرنامج عن البدانة "أثارت امتعاض النساء المصريات كما احتوت على عبارات وأوصاف لا تليق"، واحتوت التظلم المطالبة بتنفيذ الأعمال الضرورية من قبل المجلس الاعلى للإعلام في ذلك الأمر.



وأثارت الإعلامية ريهام سعيد، مذيعة برنامج "صبايا"، جدلًا فضفاضًا وتعرضت لهجوم بالغ حتى الآن حديثها عن الأفراد الذين يتكبدون من الوزن الزائد (السمنة).

كانت ريهام سعيد انتقدت خلال برنامجها أصحاب السمنة المفرطة، قائلة: "الناس التخينة ميتة، عبء على أهلها وعلى الدولة، وبيشوهوا المنظر"، مضيفة: "منظرك بيكون مش حلو وأنت بالعباية أو الجلابية ومش قادرة تسير، بتفقدي قسم من أنوثتك".

وسرعان ما أثار عصري ريهام سعيد وضع عام من الانتقادات عبر طرق السوشيال ميديا، جعلها تدخل ضمن لائحة الأكثر تدوينًا على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" اليوم يوم الجمعة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-