أخر الاخبار

سوسن بدر تريند جمهورية مصر العربية في أعقاب حلقة صاحبة السعادة.. سر اللوك الغريب.. واسمها الحقيقي.. وقصة زواجها 7 مرات ومنعها من النفاذ إلى السعودية

سوسن بدر تريند جمهورية مصر العربية في أعقاب حلقة صاحبة السعادة.. سر اللوك الغريب.. واسمها الحقيقي.. وقصة زواجها 7 مرات ومنعها من النفاذ إلى السعودية

سوسن بدر,سوسن,بدر,صاحبة السعادة,سي بي سي,اخبار الفن,إسعاد يونس,الفنانة,سوسن بدر حار,سوسن بدر اغراء,الفنانة سوسن بدر,سوسن بدر مشهد ساخن,فنانين,سوسن بدر واحمد عزمى,اخبار,حسن الرداد,قال ما قالته سوسن بدر,مسلسلات رمضان,السعادة,إيمان الحصري,الجماعة
سوسن بدر


احتلت الممثلة سوسن بدر تريند محرك البحث المشهور "جوجل جمهورية مصر العربية" عقب ظهورها مع إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة"، مساء يوم الثلاثاء.



سر اللوك الغريب


وظهرت سوسن بلوك جديد، بشعر أبيض قصير، وقالت خلال الحلقة، إنها قد قررت تغيير اللوك المخصص بها وقص شعرها حتى الآن الانتهاء من تصوير مسلسل "زي الشمس"، على الرغم من قوى معارضة ابنتها وحفيدتها ياسمين ظهورها بهذه الطريقة، إلا أنها أصدرت قرار أن تحتفل بالعيد بهذا الشكل الجديد.

واستطردت: "ياسمين بنتي وملك حفيدتي قهروني ومكانوش عايزني أقص شعري وإني أطلع قدام الناس بالشعر الأبيض لحد ما قررت إني لازم أقهرهم زي ما قهروني".

وتابعت: "أنا في قصد الراحة بسبب اتخاذي تلك الخطوة، وروحت للكوافير وقلت له احلق لي وبقى يقص وهو خايف".

ويرصد الملخص أكثر أهمية البيانات عن سوسن بدر، وفقا لموسوعة ويكيبيديا.

- اسمها الحقيقي سوزان أحمد بدر الدين أبو طالب، 62 سنة.

حياتها


-هي ابنة للنجمة «آمال سالم»، يطلق فوقها لقب «نفرتيتي السينما المصرية» حيث تمتاز بملامح مصرية فرعونية، درست في «معهد الفنون المسرحية»، كان المخرج شادي عبد السلام قد اختارها لتجسيد دور نفرتيتي في فيلمه أخناتون الذي لم يتم ولقد عاجله الأجل قبل أن يقدر على من اكماله وتصويره ولم يقدر للفيلم أن يخرج للنور.

اسمها الفني


- في سنة 1980 أسهمت في فيلم «وفاة أميرة» ونهضت بشخصية الأميرة السعودية مشاعل فتاة فهد آل سعود الذي اتهمت بالزنا وقتيلة، ما آثار الضجة بتلك المدة خصوصًا السعودية الذي قامت بمنعها من الدخول إليها إضافة إلى ذلك التلفاز المصري الذي جعل اسمها من الممنوعين، حاربها المخرجون عقب ذاك حيث عزمت تبدل اسمها الفني بدلًا من اسمها الأصلي «سوزان بدر الدين» إلى «سوسن».


أزواجها


كشفت سوسن بدر طوال لقائها بالإعلامية إخلاص الكيلاني طوال برنامج المتاهة إنها تزوجت سبع مرات.

أول مرة وهي طالبة في معهد الفنون المسرحية من أستاذها أسامة أبو طالب واستمر الزواج لوقت 5 سنوات أنجبت أثناءها أبنته الوحيدة ياسمين ثم أنفصلا لانشغالها في العمل.

المرة الثانية تزوجت من دكتور شهير واستمر الزواج لبرهة 4 أعوام ثم أنفصلا.

المرة الـ3 من أصحاب مؤسسات تجارية مقيم بالخارج ولم يدم الزواج زيادة عن 4 شهور بسبب موته.

المرة الرابعة كانت من السيانريست مطور زايد عام 2001 وتوفى عقب أصغر من شهر من الزواج.

المرة الخامسة كانت من المخرج باسم محفوظ عبد الرحمن.

المرة السادسة كانت من فريد المرشدي أبن ناهد مميز شوقي الذي يصغرها ب20 عاما وأستمر الزواج لمدة 4 أعوام حتى الانفصال.

المرة الأخيرة كانت من الشاعر سامح ال علي الذي يصغرها ب 10 أعوام ولم يظل زواجهما أكثر من  ستة أشهر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-