أخر الاخبار

تعليق وزارة البيئة .. على أول فندق للكلاب في مدينة الغردقة

تعليق وزارة البيئة .. على أول فندق للكلاب في مدينة الغردقة

كلاب,فندق,فندق الكلاب,فندق كلاب,الكلاب,فنادق,الهند,سياسة,فنادق للكلاب,اول فندق للكلاب,فنادق كلاب,القاهرة,اليوم,للكلاب,اقتصاد,اقامة فندق للكلاب,فندق خمس نجوم للكلاب,اسعار فندقه الكلاب,فندق كلاب و قطط,لحقونا كلاب,بغداد,كفر الشيخ,أكل للكلاب,الإمارات
فندق للكلاب في مدينة الغردقة


نفت وزارة البيئة ممثلة في الطبيب لؤي السيد أحمد مدير إدارة الأمن الحيوي ما تردد عن صلة ورابطة الوزارة بأي أسلوب وكيفية؛ سواء من قريب أو من بعيد بتبعية أو إنشاء فندق الكلاب الموجود في مدينة الغردقة عن طريق البحر الأحمر.


الجهات المقصودة بإصدار التراخيص


وكشف لؤي منذ وقت قصير أن هناك جهات مهتمة بإصدار التراخيص للحيوانات الأليفة ، قائلا: إن التراخيص التي تتعلق بالحيوانات الأليفة تكون صادرة إما من هيئة الخدمات البيطرية بالمحافظة إما من المحافظة التي يقع في نطاقها الفندق أو المقر الخاص لوجود الحيوانات المنزلية.

حيوانات أليفة


واستكمل مدير هيئة السكينة الحيوي في وزارة البيئة: «إن تلك الحيوانات بفندق الغردقة أليفة وليست برية، والمسئول عنها منفعة الخدمات البيطرية والمحافظة».

إنذار مصلحة الأمن الحيوي



حذرت منفعة السكينة الحيوي من عدم تحليل الكلاب الموجودة بالفندق وما تمثله من خطورة حال عدم فحصها، قائلا: «أي كلب لا بد يكمل فحصه جيدا، حتى نطمئن لعدم إصابتها بأي أمراض مثل السعار وغيره، ويذكر أن مشكلة كبيرة حصلت بمدينة دهب، وقد كان هناك أحد الأجانب مقيما في موضع يتجمع فيه الكلاب، وكان هناك كلبا مريضا بالسعار، وعلى إثر هذا نقل المرض والفيروس لجمي الكلاب الأخرى، ومنها كلب الغير عربي».

​لا يجوز إقامة الكلاب مع السائحين


وأفصح الدكتور وحيد رفعت نقيب الأطباء بمدينة البحر الأحمر بنقابة الأطباء البيطريين، أنه تم افتتاح أول فندق للكلاب بمدينة الغردقة السياحية؛ لأنه لا يمكن أن تنزل الكلاب مع السائحين في نفس الفندق المقيمين فيه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-