أخر الاخبار

«استمتعوا بمراتي».. اليوتيوبر المصري احمد حسن يشعل الغضب مجددًا

«استمتعوا بمراتي».. اليوتيوبر المصري  احمد حسن يشعل الغضب مجددًا

احمد حسن وزينب,احمد حسن,احمد حسن و زينب,زينب,عائله احمد حسن,زينب محمد,مقالب احمد حسن فى زينب,مقلب زينب,أحمد حسن وزينب,أحمد حسن,مقلب احمد حسن,حسن,احمد حسن وزينب محمد,احمد حسن وزينب مقالب,احمد حسن وزينب بالمايوه,احمد,احمد حسن يبوس زينب,مقالب
أحمد حسن وزوجته زينب

أثار اليوتيوبر المصري المشهور، أحمد حسن وزوجته زينب الجدال طيلة الأيام الماضية، منذ إنجاب ابنتهما، التي استغلاها في الفيديوهات المخصصة بهما، حتى توفر العشرات ضدهما بشكاوى في المركز القومي للأمومة والطفولة، واستكملا أخطائهما التي أغضبت المشجعين بخطأ لغوي جعلهم محط السخرية.



أصدر أحمد حسن صورة له تجمعه بزوجته وهما يقضيان أجازة سعيدة في دبي، زوجته زينب التي كانت محجبة وتخلت عن الحجاب لأسباب خاصة بها يعد الحشد أكثرها أهمية ظهورها على «التواصل الاجتماعي»، حتى فاجئتهم بالظهور بملابس عارية في حمام السباحة وهي تقبل أحمد، ولكن سرعان ما حذف أحمد تلك الصور، حسب "صدى الجمهورية".
ورغم هذا فإن الخطأ الذي حرض التهكم ضدهما كان في الجملة التي كتبها أحمد على إحدى الصور، حيث كتب "have fun with my love"، والخطأ اللغوي الذي ارتكبه في عدم كتابة ثلاثة أحرف لازمة حول معنى الجملة كليا فكان من المفترض أن يكتبها "having fun with my love".


فالجملة الأولى بمعنى "استمتعوا بـ حبي"، أما الجملة الثانية فمعناها "استمتع مع حبي" ولذا ما كان يقصده أحمد ولكن لم تساعده لغته الإنجليزية عن التعبير عنها بشكل صحيح.
وهاجم رواد منصات التواصل الإلكترونية أحمد حتى الآن هذه الجملة، حيث كتبت رانيا عادل: "نسيان الing بيعمل مصايب.. ده مثال حي ليه لازم تركزوا في حصص الGrammar"، بينما كتبت سارة طاحون:"طب ما يمكن يكون قاصدها"، وكتبت إيمان: "طالما مش عارفين بريطاني بتكتبوه ليه".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-