أخر الاخبار

أرباح صادمة لأحمد حسن وزينب من "يوتيوب" بالأرقام

أرباح صادمة لأحمد حسن وزينب من "يوتيوب" بالأرقام

احمد حسن,زينب محمد,مقلب احمد حسن,احمد حسن و زينب,عائله احمد حسن,زينب,احمد,اقوى مقلب من زينب فى احمد حسن,حسن,احمد حسن وزينب,محمد,مقلب زينب,مسلسل اصحاب وبس,مشوار طويل,زينب ملبوسه,بنت احمد وزينب,ياسمين,مسلسل العيلة,محمد خالد,شادي سرور

اعلن الإعلامي حسام حداد أن أرباح الزوجين أحمد حسن وزينب من موقع اليوتيوب قد تصل إلى 5.2 ملايين دولار سنويًا.

وقال "حداد"، خلال برنامجه "أونلاين" الذي يقدمه على قناة "إكسترا نيوز": إنه استخدم برنامج "سوشيال بليد" لمعرفة حقيقة


الأرقام المتداولة بشأن أرباح أحمد وزينب من اليوتيوب، موضحًا أن الأرقام "تخض"؛ حيث إن عدد المشتركين في القناة تخطى 3 ملايين شخص.



وتابع، أن إجمالي عدد المشاهدات للقناة أكثر من 380 مليون مشاهدة، ومتوسط الأرباح الشهرية تبدأ من 27 ألف دولار وتصل إلى 5 ملايين دولار سنويًا في الحالة القصوى من المشاهدة، موضحًا أن المتوسط اليومي كان بين 455 دولار إلى 11 ألف دولار، وذلك قبل ولادة ابنتهما ثم تحول إلى 700 دولار ويصل إلى 19 ألف دولار كحد أقصى.



في سياق آخر، تحدث أستاذ الطب النفسي بجامعة الأزهر، هاشم بحري، أنه تجب مراجعة أحمد وزينب لمعرفة معاييرهم بعرض فيديوهات الطفلة، موضحًا أن مشاركة الأطفال في عمل بموافقة الأب والأم شيء متكرر موجود في الحياة، ولكن دفع الطفلة للبكاء شيء بحاجة إلى معرفة سببه ومفاهيمه وهل كان عن قصد أم لا.

ولفت إلى أن هناك أذى على الطفلة نفسها بسبب التصوير، وأيضًا العامل النفسي بحيث يكون الطفل لا يأخذ راحته في حياته الطبيعية سواء النوم أو الرضاعة أو ما شابه.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-