أخر الاخبار

حقيقة انفصال شيري عادل من الداعية معز مسعود

انفصال شيري عادل من الداعية معز مسعود


معز مسعود,شيري عادل,شيري عادل ومعز مسعود,طلاق شيري عادل ومعز مسعود,شيرى عادل,معز مسعود وشيري عادل,الداعية معز مسعود,زواج معز مسعود وشيري عادل,زواج معز مسعود,انفصال شيري عادل ومعز مسعود,طلاق شيري عادل,زواج شيري عادل,انفصال,معز مسعود,شيري عادل,طلاق شيري عادل ومعز مسعود,شيري عادل ومعز مسعود,انفصال شيري عادل ومعز مسعود,زواج معز مسعود وشيري عادل,معز مسعود وشيري عادل,الداعية معز مسعود,شيرى عادل,طلاق شيري عادل,زواج معز مسعود,شيري,انفصال,زواج شيري عادل
شيري عادل و معز مسعود


حسمت الفنانة المصرية شيري عادل الجدل المخصص بانفصالها عن الداعية والمنقب معز مسعود، بتأكيدها على سقوط الانفصال بينهما منذ مدة.




وتردد الشأن على شكل أخبار كاذبة  في بعض الأحيان، وهو ما كان يتجاهله الطرفان تارة ويردان عليه بطريقة غير مباشرة تارة أخرى.

لكن شيري قد قررت حسم الأشياء بشكل قاطع، بعدما قامت بنشر تقرير من خلال صفحتها على موقع "فيسبوك" يتحاور عن تفاصيل طلاقها.

ووقع الانفصال قبل مرحلة بشكل فعلي وليس حديثا، إلا أن رابطة الصداقة ما زالت متواصلة بينهما، بالإضافة إلى علاقة العمل الفني.




مثلما أن مقطع المقطع المرئي الذي نشرته شيري قبل شهر وظهرت فيه برفقة معز مسعود وهو لا يعلم، جرى تصويره وهما في ظرف الانفصال بشكل فعلي، ونشرته شيري لتؤكد على قوة العلاقة الإنسانية بينهما.

وحاصرت الأقاويل شيري ومسعود بشأن حقيقة انفصالهما بعد أن قامت شيري بحذف سائر الصور التي تجمعها بزوجها من حساباتها على التواصل الاجتماعي، وفوجئ الجميع بنشر شيري لذلك الفيديو.

ويأتي إشعار علني الانفصال حتى الآن عام من إعلان الزواج، الذي جاء أيضا بشكل مفاجئ من خلال خطبة يخص مسلسل "السهام المارقة" الذي قيل إنهما يستعدان لتقديم جزء ثان منه، مع إعلان زواجهما منذ مدة.

مصدر الخبر
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-