أخر الاخبار

هل عرض كارلوس إدواردو نجم نادي الهلال السعودي نفسه على نادى النصر؟

هل عرض كارلوس إدواردو نجم نادي الهلال السعودي نفسه على نادى  النصر؟

ادواردو,الهلال,كارلوس ادواردو,الدوري السعودي,كرة القدم,كارلوس,الاتحاد,النصر,اهداف,السعودية,كورة,مهارات كارلوس ادواردو,الزعيم,الاتفاق,السعودي,الدوري,كارلوس إدواردو,لاعب الهلال,الاهلي,المالود,رونالدو,ملخص,الهلال والنصر,الشباب,كارلوس ادواردو يغني
كارلوس إدواردو

أعلن الإعلامي عبدالعزيز المريسل، القريب من الأحداث داخل نادي النصر السعودي، عن وجود حالة حنق من قبل البرازيلي كارلوس إدواردو، نجم نادي الهلال السعودي.

وتحدث المريسل، من خلال صفحته الشخصي على ”تويتر“، إن هناك تمردًا من قبل اللاعب، وإنه عرض نفسه للتصديق مع نادي النصر بعد خاتمة تعاقده مع الهلال.

وكانت إدارة الهلال أسقطت اسم اللاعب من اللائحة الآسيوية لأجل صالح زميله بالفريق، البيروفي أندريه كاريلو.

مثلما رفضت المصلحة خروج اللاعب لأي ناد خارجي، علما بأن اللاعب قد إستلم بالفعل عروضًا من أندية إماراتية إلا أن مصلحة ”القائد“ رفضتها جميعًا وقررت الإبقاء على اللاعب.


وإدواردو، البالغ من العمر 29 عامًا، انتقل إلى نادي الهلال، في صيف 2015، آتًا من صفوف بورتو البرتغالي، وأمسى أثناء الأعوام الأربع الفائتة، الهداف التاريخي لمحترفي الزعيم.

البرازيلي إدواردو مثل الهلال في غير مشابه البطولات منذ انضمامه في صيف 2015 مقبلًا من بورتو البرتغالي، وقد ساهم مع الأزرق في مسابقة الدوري السعودي ليس إلا في 74 مباراة بواقع عدد دقائق “6276” واستطاع أن يسجل 41 هدفًا وصنع عشرة غايات وصنع 130 إمكانية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-