أخر الاخبار

مصطفى فهمي وفاتن موسى ثنائي الحب مع بصمة سي السيد.. فارق عمر 20 سنه وحفل الزفاف سنوي

مصطفى فهمي وفاتن موسى ثنائي الحب مع بصمة سي السيد.. فارق عمر 20 سنه وحفل الزفاف سنوي

مصطفى فهمي,فاتن موسى,مصطفى فهمى,مصطفى فهمي وزوجته,فاتن موسي,حسين فهمي,زوجة مصطفى فهمي,مصطفى فهمي يبوس,مصطفى فهمي يرقص,مصطفى فهمى ودينا,مصطفي فهمي,زفاف مصطفى فهمي,مسلسلات مصطفى فهمي,مصطفى فهمي ويسرا,مصطفى فهمي والهام شاهين
مصطفى فهمي وفاتن موسى

وسامة وشخصية ساحرة وجذابة وتصالح مع نفس.. هكذا عرف الجمهور دوما الممثل الكبيرمصطفى فهمي أحد دنجوانات السينما المصرية، إلا أن كان لظهوره في برنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس اهتماما احدث من قبل الملايين لانه لم يطل للحديث عن نجوميته ومشواره الفني بل رافق زوجته المذيعة اللبنانية جذاب موسى، لأجل أن يساهم الجميع آرائه في الحياة وكيف يتعامل في منزله كـ رجل في شرق متفتح ومتقبل للرأي الآخر؟. 



كان ذلك الحديث تبرير تصدر مصطفى فهمي وفاتن موسى، محرك بحث جوجل المشهور على مدار الساعات الماضية، لأنهما باستمرار ثنائي محط انتباه الجميع خلال الزمان وفي التقرير الآتي نرصد أكثر أهمية 5 أسباب جعلت مصطفى فهمي و ساحر موسى احد اشهر ثنائي في الوسط الفني.

فارق العمر:


تطورت الحياة بشكل كبير وتغيرت المقاييس الا ان فارق السن الكبير بين الرجل والمرأة لا زال أمرا مثيرا وفي بعض الأحيان غير مقبول، ولكن كان مصطفى فهمي احد النماذج التي حولت الانقضاض على زيجته من الإعلامية اللبنانية الى اعجاب، ففارق العمر بين مصطفى فهمي وفاتن موسي يبلغ الى 20 عاما، إلا أن إقبال فتى الشاشة على الحياة ساعد في تخطيه ازمة فارق السن مع زوجته.

احتفال فرد لا يكفي:

من المعروف عن مصطفى فهمي انه رجل يحب الحياة ويقدس الحب بشكل ملحوظ، لهذا يقوم في نفس المعاد من كل عام باقامة احتفالية خاصة بعيد زواجه تكون قريبة الى حد كبير من حفلات الزفاف وهي طريقة يلتجئ اليها مصطفى فهمي لأجل أن يجدد حبه لزوجته فاتن موسي بين الحين والاخر. 

سي السيد:


يعتقد القلة ان مصطفهى فهمي رجلا متفتح ويميل الى التفكير الاوروبي الا انه اعترف في احد الحوارات التلفزيونية السابقة انه رجلا شرقيا ويغار على زوجته وي بعض الاحيان يعلق على ملابسها ويرفض العري المبالغ فيه. 

وصرح مصطفى فهمي قائلا: "أنا مش ضد الموضة بس ضروري يكون اللبس موائم للمكان وساعات بشوف لبس مراتي مش منساب وبطلب انها تغيره .. في بعض الاحيان انا سي السيد". 

وخلال صاحبة السعادة، أكدت فاتن موسى على ذاك الأمر مصرحة :" يوضح على مصطفى أنه فرد ليبرالي ولكن في العالم الحقيقي هو متحكم ويحب أن تكون كلمته في النهاية هي السائدة في نطاق البيت".
ومن جانبه أكد مصطفى فهمي بأنه ليس عصبي غير أنه "حمقي" ليس إلا وسريعًا ما يهدأ، فردت فوق منه ساحر موسى قائلة عنه: "لما يتحمق الزربونة بأمنية".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-