أخر الاخبار

تطلق قطار المفاجآت في "شم النسيم" "التذكرة بـ15 جنيهًا"

شم النسيم"

أفصح المهندس أشرف رسلان، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لسكك حديد جمهورية مصر العربية، تشغيل قطار المفاجآت  يوم الاثنين الموافق 29/4/2019؛ بمناسبة الاحتفالات بأعياد شم النسيم.

وبحسب تصريح صحفي، اليوم يوم الاثنين، ينطلق القطار من محطة سكك حديد رمسيس بالقاهرة عاصمة مصر، عند وصول عقارب الساعة 5:45 فجرًا، متجهًا إلى واحدة من المدن الشاطئية بالدلتا، على أن يرجع عشية نفس اليوم طبقًا لجداول التشغيل.

وشدد رسلان أن الهيئة تتخذ ذلك الفعل بصفة سنوية؛ للترفيه عن حشْد الركاب بتلك المناسبة، والمساهمة في تلبية رغباتهم وإسعادهم وقضائهم أوقاتًا ممتعة مع ذويهم.

وذكر رئيس الهيئة أن القطار يتركب من 10 سيارات، درجة ثانية فريدة، وأثمان تذاكر السفر بالقطارات أثناء رحلتي الذهاب والرجوع 15 جنيهًا للشخص "تذكرة كاملة"، و10 جنيهات للأطفال "أنصاف تذاكر".

وأزاد أنه لا يجوز السفر بالتذاكر المنصرفة على هذين القطارين بأي قطار آخر، في رحلتي الذهاب والرجوع، وإلا اعتبرت التذكرة ملغاة، مثلما أن التذكرة المباعة لا ترد حال عدم استخدامها، وأيضاً لا يصرح بالسفر بهذين القطارين سوى لحاملي التذاكر المنصرفة عليه إنتقادًا، وكل من يخالف هذا يحصل منه أجرة السفر كاملة إضافة إلى ذلك المصاريف الإضافية المقررة.

ونبه رسلان على جميع المختصين بادخار السكون المناسبة لجمهور المسافرين، مشددًا على نظار ومعاوني المحطات وجوب إعلام الحشد بمواعيد قيام القطار في رحلتي الذهاب والرجوع بواسطة الإذاعات الداخلية بالمحطات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-