أخر الاخبار

8 نصائح الأمن بيتكوين Bitcoin

8 نصائح الأمن بيتكوين

بيتكوين


واليوم، مع مساعدة بيتكوين، يمكن أن تحدث ثورة الطريقة التي لديك الأعمال التجارية الخاصة بك. يمكنك جعل المدفوعات بالعملة الافتراضية في أي وقت في غضون بضع ثوان. ولن تضطر لدفع أي شيء لوسيط كما لن يكون هناك لا تجهيز بطاقة المشاركة.

لديك الخاص بك بيتكوينس في محفظتك بيتكوين الخاصة التي ستكون نوعا من البنك الخاص بك. ولكن هناك كمية صيد. إذا فقدت مفتاح المحفظة الخاصة بك، سوف لم يعد لديك الوصول إلى المال الرقمي الخاص بك. أيضا، إذا كان المفتاح الأراضي في الأيدي الخطأ، سوف تكون محفظتك فارغة في ثوان. لذا، لجهاز الأمن، نقترح اتباع نصائح الأمان التالية. اقرأ على.

استخدام خدمة Exchange موثوق بها


محافظ ويب محفوفة بالمخاطر كما قراصنة استخدامها للوصول غير المصرح به إلى أموال الشعب. إذا كان لديك حقاً لاستخدام واحد، تأكد من استخدام خدمة exchange موثوق بها. وبمجرد حدوث حركة الصرف، تأكد من نقل القطع إلى المحفظة الخاصة بك الحق بعيداً.

عدم السماح بالوصول المفتوح محفظتك


وفقا لجو ستيوارد، ينبغي أن لا تسمح الوصول المفتوح لمحافظ بيتكوين الخاص بك. إذا كان موظف يصل إلى محفظتك، ويجعل عملية نقل لمحفظة لديهم حق الوصول إلى، ستزول المال الخاص بك. للتعامل مع هذه المشكلة، يمكنك استخدام محافظ الفرعية.

استخدم محافظ منفصلة


في كثير من الأحيان، محافظ بيتكوين المتصلة بشبكة الإنترنت طوال الوقت عرضه للهجمات الموجهة نحو الشبكة. لذلك، أنها لفكرة جيدة لاستخدام دون اتصال محافظ بدلاً من ذلك. في الواقع، ما تحتاج إلى القيام به إبقاء المال الرقمي الخاص بك في محافظ دون اتصال. حالما تحصل على مبلغ كبير من المال في محفظتك على الإنترنت, تأكد من يمكنك نقلها إلى المحفظة الخاصة بك دون اتصال أسرع.

تخزين المفاتيح الخاصة بك دون اتصال


أنها لفكرة جيدة لتخزين المفاتيح الخاصة على كمبيوتر متصل بالإنترنت، التي سوف تساعدك على إبقاء المتطفلين والبرامج الضارة في طول ذراع. بعد كل شيء، تحتاج إلى الحفاظ على نظام آمنة قدر الإمكان.

استخدام أجهزة المخصصة

فمن الأفضل إذا كنت تستخدم مفتاح USB مخصص لنقل البيانات بين جهازي كمبيوتر. مرة أخرى، سيتم حماية البيانات الخاصة بك من الفيروسات والمتطفلين المحتملين.

استخدام لينكس لمزيد من الأمان


إذا كنت تبحث عن أفضل طريقة لنقل البيانات بين جهازي كمبيوتر، قد تحتاج إلى استخدام محرك أقراص USB. ولهذا الغرض، هو النظام الأكثر أماناً لينكس كما أنها جيدة جداً في مكافحة التهديدات المستندة إلى USB.

إنشاء نسخ احتياطية


سوف تفقد بيتكوين أو المحفظة الخاصة بك إذا كنت في نهاية المطاف إتلاف جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لذلك، أنها لفكرة جيدة لإنشاء نسخة احتياطية محفظتك شخص آخر. ومن الناحية المثالية، قد ترغب في عمل عدة نسخ احتياطية وتخزينها في مواقع مختلفة.

استخدام محفظة أجهزة قوية

محفظة أجهزة هو مفتاح USB بجهاز كمبيوتر على متن الطائرة التي يتم تشغيلها نظام تشغيل خاص. وتبقى الأجهزة المفاتيح الخاصة آمنة.

قصة قصيرة طويلة، فإننا نقترح عليك أن تتبع هذه النصائح الأمنية عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع العملة الرقمية، مثل بيتكوين.

كوينمكس واحد من أفضل خلاطات عمله هناك. إذا كنت تدفع بالعملة الرقمية مثل بيتكوين، فإننا نقترح أن تختار خدمة خلط جيدة مثل بيتميكسير.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-