أخر الاخبار

تليفونك ضاع ومقفول؟ اعرف الحيلة الذكية للعثور عليه

 تليفونك ضاع ومقفول؟ اعرف الحيلة الذكية للعثور عليه





فقدان الهاتف المحمول، خاصةً إذا كان مغلقاً، يشكل مصدر قلق كبير لمستخدمي الهواتف، حيث يخشون عدم العثور عليه مرة أخرى وفقدان جميع البيانات المخزنة عليه. تعمل شركة "جوجل" على حل هذه المشكلة من خلال تحديث جديد لخدمة "Find My Device".



العثور على جهازي find my phone العثور على جهازي وهو مغلق العثور على جهازي سامسونج تحديد موقع الهاتف عن طريق جوجل معرفة مكان الهاتف المسروق المغلق عن طريق gmail العثور على جهازي أندرويد العثور على هاتفي المفقود تحديد موقع الهاتف عن طريق جوجل العثور على جهازي العثور على جهازي وهو مغلق معرفة مكان الهاتف المسروق المغلق عن طريق Gmail العثور على جهازي أندرويد العثور على هاتفي المفقود العثور على جهازي سامسونج Find My phone




يأتي التحديث الجديد لخدمة "Find My Device" لتمكين مستخدمي الهواتف الذكية من تحديد موقع أجهزتهم حتى إذا كانت مغلقة. يعتمد هذا التحديث على تقنية الاستفادة من أجهزة Android المجاورة لتحديد موقع الهاتف المفقود، بالإضافة إلى دمج تقنية الواقع المعزز لتعزيز تجربة المستخدم.


تتضمن الإرشادات المرئية والتوجيهات التي يقدمها التحديث استخدام كاميرا الهاتف لمساعدة المستخدمين في العثور على هواتفهم حتى إذا كانت مغلقة. وقد بدأت "جوجل" بتوفير هذه الميزات في الولايات المتحدة وكندا، ومن المقرر توسيع الخدمة عالميًا.





من المعروف أن بعض المستخدمين يقومون بتحويل الهاتف إلى وضع الطيران لمنع تلقي المكالمات، ولكن هذه الخاصية قد تعيق أيضًا قدرة المستخدم على تحديث بيانات الهاتف واستخدام الإنترنت بدون اتصال واي فاي، مما يزيد من احتمالية فقدان الهاتف.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-