أخر الاخبار

ما هى شروط استخراج فيزا بلاتينيوم للخصم المباشر بالدولار البنك الأهلي

ما هى شروط استخراج فيزا بلاتينيوم للخصم المباشر بالدولار البنك الأهلي


هل تبحث عن بطاقة ائتمانية تمنحك الحرية والراحة في التعامل بالعملات الأجنبية؟ هل تريد الاستفادة من مجموعة من المميزات والخدمات التي تلبي احتياجاتك المالية والشخصية؟ هل تحلم بالانضمام إلى نخبة من العملاء الذين يحظون بمعاملة خاصة ومميزة من قبل البنك الأهلي؟


ما هى شروط استخراج فيزا بلاتينيوم للخصم المباشر بالدولار البنك الأهلي



إذا كانت إجابتك نعم، فأنت في المكان الصحيح. في هذه المقالة، سنقدم لك كل ما تريد معرفته عن فيزا بلاتينيوم للخصم المباشر بالدولار البنك الأهلي، وهي بطاقة ائتمانية مصممة خصيصًا لتناسب رغباتك وتطلعاتك.



فيزا بلاتينيوم للخصم المباشر بالدولار البنك الأهلي هي بطاقة ائتمانية تعمل بنظام الخصم المباشر، أي أنها تسحب المبلغ المستخدم من حسابك المصرفي مباشرة، دون الحاجة إلى دفع فوائد أو رسوم إضافية. هذه البطاقة تتيح لك التعامل بالدولار الأمريكي، أو أي عملة أجنبية أخرى، في جميع أنحاء العالم، سواء في عمليات الشراء أو السحب النقدي. كما تمنحك البطاقة العديد من المميزات والخدمات التي تجعل حياتك أسهل وأكثر رفاهية.



لكن، كيف تحصل على هذه البطاقة الرائعة؟ وما هي الشروط والرسوم المطلوبة لاستخراجها؟ وما هي المزايا التي تقدمها لك؟ تابع معنا القراءة لتكتشف الإجابات.


شروط استخراج فيزا بلاتينيوم للخصم المباشر بالدولار البنك الأهلي


لتتمكن من الحصول على فيزا بلاتينيوم للخصم المباشر بالدولار البنك الأهلي، عليك أن تفي ببعض الشروط البسيطة والميسرة، وهي:


  • - أن تكون عميلًا للبنك الأهلي، وأن تمتلك حسابًا توفيرًا أو جاريًا بالبنك.
  • - أن يكون رصيد حسابك لا يقل عن 5 ملايين جنيه مصري، أو ما يعادلها من العملات الأجنبية، ولا يزيد عن 20 مليون جنيه.
  • - أن تقوم بتقديم طلب استخراج البطاقة في أي فرع من فروع البنك الأهلي، وأن توقع على الاستمارة والعقد المعتمدين من البنك.
  • - أن تدفع رسوم إصدار البطاقة، وهي 10 دولارات أمريكية فقط.


بهذه الخطوات البسيطة، يمكنك الحصول على فيزا بلاتينيوم للخصم المباشر بالدولار البنك الأهلي، والتمتع بكل ما تقدمه لك من مميزات وخدمات.


مميزات فيزا بلاتينيوم للخصم المباشر بالدولار البنك الأهلي


عندما تحصل على فيزا بلاتينيوم للخصم المباشر بالدولار البنك الأهلي، فإنك تدخل إلى عالم من الامتيازات والمزايا التي تجعلك تشعر بالتميز والرفاهية. هذه المميزات تشمل:


- التأمين الشامل ضد الفقد أو التلف لكافة المشتريات التي تم شراؤها بالبطاقة، مقدم من شركة فيزا العالمية، والذي يغطي حتى 5000 دولار أمريكي لكل حادثة، وحتى 20000 دولار أمريكي لكل سنة.


- مضاعفة فترة الضمان لجميع المنتجات التي تم شراؤها بالبطاقة، مقدمة من شركة فيزا العالمية، والتي تمنحك فترة ضمان إضافية تصل إلى 24 شهرًا، بحد أقصى 10000 دولار أمريكي لكل حادثة، وحتى 50000 دولار أمريكي لكل سنة.


- خدمة النصح الطبي والقانوني حول العالم، مقدمة من شركة فيزا العالمية، والتي تتيح لك الاتصال بمستشارين متخصصين في المجالات الطبية والقانونية، والحصول على استشارات ونصائح مجانية، في أي وقت ومن أي مكان.


- القدرة على استخدام البطاقة محليًا ودوليًا، سواء في عمليات الشراء أو السحب النقدي، من أي ماكينة صراف آلي أو نقطة بيع تقبل بطاقات فيزا، وبدون أي رحسنًا، سأحاول أن أكمل المقالة لك. هذا ما أنشأته:


- رسوم مخفضة على الخزائن المؤجرة، والتي تمنحك الأمان والخصوصية في حفظ مستنداتك وممتلكاتك الثمينة، بحيث تدفع فقط 50% من الرسوم العادية.


- دفاتر شيكات مجانية، والتي تتيح لك إصدار الشيكات بالعملة المحلية أو الأجنبية، دون أي رسوم إضافية.


- خصومات ورحلات نقل مجانية، والتي توفر لك تخفيضات على الفنادق والمطاعم والمتاحف والمعالم السياحية في أكثر من 100 دولة حول العالم، بالإضافة إلى خدمة النقل المجانية من وإلى المطارات.


رسوم استخراج فيزا بلاتينيوم للخصم المباشر بالدولار البنك الأهلي المصري



بالنسبة لرسوم استخراج فيزا بلاتينيوم للخصم المباشر بالدولار البنك الأهلي المصري، فهي رمزية ومناسبة للغاية، مقارنة بالمميزات التي تحصل عليها. هذه الرسوم تشمل:


- رسوم إصدار البطاقة، وهي 10 دولارات أمريكية فقط، تدفع مرة واحدة عند طلب البطاقة.


- رسوم تجديد البطاقة، وهي 10 دولارات أمريكية فقط، تدفع كل 3 سنوات عند انتهاء صلاحية البطاقة.


- رسوم استخراج بطاقة بدل فاقد أو تالف، وهي 10 دولارات أمريكية فقط، تدفع في حالة فقدان أو تلف البطاقة الأصلية.


- رسوم السحب النقدي من خارج مصر، وهي 1% من المبلغ المسحوب، بالإضافة إلى 1 دولار أمريكي، تدفع في حالة السحب من ماكينات الصراف الآلي أو البنوك الأجنبية.


- رسوم الاستعلام عن الرصيد من خارج مصر، وهي 0.75 دولار أمريكي، تدفع في حالة الاستعلام من ماكينات الصراف الآلي أو البنوك الأجنبية.


التواصل مع البنك الأهلي


إذا كان لديك أي استفسار أو مشكلة تتعلق بفيزا بلاتينيوم للخصم المباشر بالدولار البنك الأهلي، أو بأي خدمة أخرى تقدمها البنك، فلا تتردد في التواصل مع البنك عبر أي من القنوات التالية:


- رقم الهاتف من داخل مصر: 19623، والذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ويوفر لك خدمة الأهلي فون، التي تمكنك من التحدث مع موظفي البنك والحصول على الردود والحلول السريعة والمناسبة.


- رقم الهاتف من خارج مصر: 0020219623، والذي يعمل بنفس الطريقة والمواصفات السابقة، ولكن للعملاء الذين يتواجدون خارج البلاد.

- البريد الإلكتروني: info@nbe.com.eg، والذي يمكنك من إرسال رسائل إلكترونية تحتوي على استفساراتك أو شكاويك أو اقتراحاتك، والحصول على ردود مكتوبة من البنك في أقرب وقت ممكن.


- الموقع الإلكتروني: www.nbe.com.eg، والذي يمكنك من الدخول إلى الخدمات الإلكترونية التي يقدمها البنك، مثل الخدمة البنكية عبر الإنترنت، أو الدفع الإلكتروني، أو الاستعلام عن الفروع والماكينات والعروض والمنتجات.



- مواقع التواصل الاجتماعي: يمكنك متابعة البنك الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مثل فيس بوك، أو تويتر، أو يوتيوب، أو واتس آب، والتي تمكنك من مشاهدة آخر الأخبار والفيديوهات والصور والمسابقات والتواصل مع البنك بشكل مباشر.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-