أخر الاخبار

الفقير عنده ملوش لازمة: تصريحات صادمة من صالح العويل عن عادل إمام

 الفقير عنده ملوش لازمة: تصريحات صادمة من صالح العويل عن عادل إمام


صالح العويل: الفنان الذي اختفى ولكن لم ينسى ، في عالم الفن الأضواء تتجه دائماً نحو الأكثر شهرة، ولكن هناك أولئك الذين يختفون بعيداً عن الأضواء، لكنهم لا ينسون. واحد من هؤلاء هو الفنان صالح العويل.


عادل إمام,تهديدات عادل إمام لوزير الداخلية والحكومة 🙄😎,معاناة الزوج المصري على طريقة عادل إمام 😂,فيلم عادل امام و يسرا,فيلم جزيرة الشيطان عادل امام,فيلم الزعيم عادل امام,فيلم عادل امام الارهاب و الكباب,جزيرة الشيطان عادل امام,مشاهدة فيلم جزيرة الشيطان عادل امام,جزيرة الشيطان عادل امام كامل,جزيرة الشيطان عادل امام يوتيوب,افلام عادل امام,أفلام عادل امام,افيهات عادل امام,فيلم عادل امام ورشدي اباظة,مسرحيات عادل امام,اليوم السابع اخبار عاجلة,معبر العوجة




الذكريات مع الزعيم


صالح العويل، الذي شارك في العديد من الأعمال الفنية مع الفنان عادل إمام، منها فيلم "عصابة حمادة وتوتو" و"جزيرة الشيطان"، يتذكر تلك الأيام بنوع من الحنين والألم. في حوار مع القاهرة 24، كشف العويل عن تفاصيل أزمته مع الزعيم، قائلاً: "مبحبوش لأنه مبيحبش الناس البسيطة، الفقير عنده في الخلفية وملوش لازمة.. طبيعته كدة، لكن ربنا يشفيه بقا."


الابتعاد عن الساحة الفنية


منذ أكثر من 10 سنوات، ابتعد العويل عن الساحة الفنية. آخر أعماله الفنية كانت مشاركته في مسلسل "جبل الحلال"، الذي قدمه الراحل محمود عبد العزيز في عام 2014. بعد ذلك، اختفى تمامًا عن الساحة الفنية.





 العودة من النسيان


بعد سنوات من الغياب، التقت كاميرا القاهرة 24 مع العويل، الذي قال إن زملاءه بالوسط الفني اعتقدوا بأنه توفي. حتى جمهوره ظن برحيله، بسبب غيابه عن الشاشات وعدم ظهوره في الفترة الأخيرة. ولكن العويل لا يزال حيًا ويتمنى العودة إلى الشاشات من جديد.


 الأمنية الوحيدة


العويل يعبر عن أمنيته الوحيدة بالعودة للشاشات من جديد، بعد غياب طوال هذه السنوات. يتمنى أن تتحقق تلك الأمنية، التي لا تفارقه ليل نهار.


 الإرث الفني


وصالح العويل امتلك في رصيده الفني أكثر من 230 عملا، أشهرهم دوره في فليم "جزيرة الشيطان"، "عصابة حمادة وتوتو"، "حسن اللول"، "مستر كاراتيه"، "البريء" وغيرهم. رغم الغياب، لا يزال الجمهور يتذكره ويتطلع إلى عودته.


مصدر الخبر القاهرة 24



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-