أخر الاخبار

الدليل الشامل لسداد رسوم نقل الكفالة عبر البنك الأهلي

الدليل الشامل لسداد رسوم نقل الكفالة عبر البنك الأهلي



الدليل الشامل لسداد رسوم نقل الكفالة عبر البنك الأهلي عندما يتعلق الأمر بسداد رسوم نقل الكفالة، يعد البنك الأهلي خيارًا موثوقًا ومريحًا. يمكنك القيام بذلك عبر الصراف الآلي للرسوم الحكومية، وهو خيار يفضله الكثيرون لأنه يتيح لهم استخدام حساباتهم الشخصية في البنوك الكبرى مثل البنك الأهلي والراجحي.



الدليل الشامل لسداد رسوم نقل الكفالة عبر البنك الأهلي




الخطوات البسيطة لسداد رسوم نقل الكفالة عبر البنك الأهلي


البنك الأهلي يقدم مجموعة من الخدمات المصرفية التي تسهل على العملاء سداد الرسوم الحكومية، بما في ذلك رسوم نقل الكفالة. هذه الخدمة متاحة عبر بوابة ناجز، وهي خدمة تقدمها وزارة العدل.


العملاء لديهم أربعة خيارات للتسديد: الأهلي أون لاين، أجهزة الصراف الآلي، الهاتف المصرفي، والأهلي موبايل. دعونا نستعرض كل خيار بالتفصيل:


الأهلي أون لاين: بعد تحميل التطبيق، يمكنك الانتقال إلى القائمة الرئيسية والنقر على "سداد الفواتير". يمكنك اختيار "سداد الفواتير الحكومية" وتحديد المفوتر الذي تريد سداده. بعد ذلك، يمكنك تحديد الحساب الجاري الذي تريد الدفع منه، كتابة المبلغ، والنقر على "تأكيد".


الصراف الآلي: يمكنك العثور على أقرب فرع لك لأجهزة صرافة البنك الأهلي. بعد إدخال بطاقتك وكتابة رمز المرور، يمكنك النقر على "سداد الفواتير"، ثم "فواتير جديدة". يمكنك اختيار الجهات الحكومية، ثم إدخال رقم الفاتورة الخاصة بنقل الكفالة.


الهاتف المصرفي: يمكنك التسجيل في خدمة الأهلي المصرفي بالاتصال على رقم البنك الموحد 920001000. يمكنك الاختيار بين اللغة العربية والإنجليزية، والنقر على 9 لطلب المساعدة. يمكنك سداد نقل الكفالة عبر الهاتف والاستفادة من باقة الخدمات المصرفية الأخرى.


رسوم نقل الكفالة في السعودية


وفقًا للقانون السعودي، تكلفة نقل العمالة المنزلية 2000 ريال للمرة الأولى. في حالة التكرار، يكلف صاحب العمل 4000 ريال للمرة الثانية، و6000 ريال للمرة الثالثة. الرسوم المتعلقة بنقل كفالة السائق الشخصي والزوجة مماثلة لرسوم العمالة المنزلية.


بالنظر إلى طريقة سداد رسوم نقل الكفالة بنك الأهلي، نجد أن البنك يقدم مجموعة من الخدمات المتاحة للسداد عبر موقعه الرسمي أو من خلال تطبيق الأهلي موبايل.






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-