أخر الاخبار

رحلة في الزمن مع كاسيت التسعينات: استمتع بـ 6 ساعات من الذكريات الموسيقية الرائعة

 رحلة في الزمن مع كاسيت التسعينات: استمتع بـ 6 ساعات من الذكريات الموسيقية الرائعة


ليالٍ ذهبية على مسرح أبو بكر سالم: تفاصيل حصرية من حفل "كاسيت التسعينيات" في موسم الرياض استمتعت الآلاف بليلة فريدة من نوعها في حفل "كاسيت التسعينيات" الذي أقيم في مسرح أبو بكر سالم بمنطقة بوليفارد سيتي ضمن فعاليات موسم الرياض الرابع. انطلق الحفل بمشاركة تسعة فنانين أحيوا الذكريات الجميلة لفترة التسعينيات، وسط حضور ضخم اقترب من ثمانية آلاف شخص.



أبو بكر سالم,ابو بكر سالم,ابو بكر سالم سر حبي,وفاة ابو بكر سالم,اغاني ابو بكر سالم,ابو بكر سالم بلقفيه,الفنان ابو بكر سالم,ابو بكر سالم - يا سمار,ابو بكر سالم ماعلينا,اجمل اغاني ابو بكر سالم,اغاني ابو بكر سالم القديمه,أبوبكر سالم,ابوبكر سالم,سالم,ابوبكر سالم عود,ابوبكر سالم قديم,ابوبكر سالم جلسات,ابوبكر سالم بلفقيه,ابوبكر سالم يا سهران,أبو,اغاني ابوبكر سالم القديمة,اغاني ابو بكر,مسرح السعودية,بكر,أبوبكر,ابوبكر,حسين ابوبكر المحضار



في جولة ساحرة عبر صور الحدث، يظهر فريق "aquua" العالمي وهم يخطفون الأنظار في الصورة الرئيسية، بينما يتألق كل من الفنانين إيهاب توفيق ومصطفى قمر ومصطفى كامل وهشام عباس ومحمد فؤاد.


تفاصيل الحفل


استعاد مسرح أبو بكر سالم مشهد التسعينيات بأداء مذهل لتسعة فنانين، في حفل استمر لمدة 6 ساعات من تنظيم شركة بنش مارك، وشهد تفاعلاً كبيرًا من الجمهور. حيث أحيا كل من محمد فؤاد، مدحت صالح، مصطفى قمر، إيهاب توفيق، هشام عباس، مصطفى كامل، إلى جانب المغنية السويدية جيني بيرجرين والمغني الألماني هادواي وفريق "Aqua" الدنماركي النرويجي.


ردود الفعل



رد الفنان مصطفى قمر على فكرة الحفل بكل سعادة، مشيرًا إلى أهمية إعادة جمع الفنانين مجددًا ووصف الحفل بأنه لا يُنسى بكل تفاصيله.


أبرز لحظات الحفل


- الفنان مصطفى كامل افتتح الحفل بأداء رائع لأغانيه الشهيرة.


- المغني الألماني هادواي أشعل الجمهور بأغانيه الشهيرة.


- الفنان هشام عباس أبهر الحضور بأداء متميز وكلمات شكر للسعودية.


- المغنية السويدية جيني بيرجرين أبهرت الجمهور بأداء مذهل باللغة العربية.


- الفنان إيهاب توفيق نقل الحضور إلى زمن السحر والرومانسية بأغانيه الرائعة.


- مدحت صالح أسر القلوب بأداءه الرائع وتفاعل الجمهور الكبير.



انتهى الحفل بأداء مميز من الفنان محمد فؤاد، حيث قدم باقة من أشهر أغانيه ليختم ليلة الذكريات الجميلة بأجواء مليئة بالفرح والمرح. كان حفل "كاسيت التسعينيات" لحظات لا تُنسى، حيث اختلطت أصداء الماضي الزاهي بلمسة من الحاضر ليخلقوا سوياً تجربة فريدة وجذابة في موسم الرياض.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-