أخر الاخبار

عبير فؤاد تكشف تفاصيل مثيرة حول توقعات الأبراج بالفيديو

 عبير فؤاد تكشف تفاصيل مثيرة حول توقعات الأبراج بالفيديو



تتسارع الأحداث وتلتقي النجوم في مشهد درامي فلكي، حيث أشعل انفصال الفنان أحمد العوضي عن زوجته ياسمين عبدالعزيز موجة جدل هائلة في مصر والعالم العربي. وفي صراع بين توقعات خبراء الأبراج وقوانين القدر، ينبثق السؤال الحارق: "كيف يتوقع خبراء الأبراج الأحداث؟"


عبير فؤاد,توقعات الابراج,خبيرة الأبراج عبير فؤاد,توقعات الأبراج,ابراج,خبيرة أبراج تكشف أهم صفات أصحاب برج الميزان,عبير فؤاد,الابراج,الأبراج,خبيرة الأبراج,توقعات الأبراج 2023,توقعات الأبراج.,أبراج,مايا ناجي خبيرة الأبراج,توقعات الابراج اليوم,مواصفات الأبراج,توقعات الابراج اليومية,حظك اليوم توقعات الابراج,توقعات ابراج اليوم,توقعات الابراج 2023,خبيرة أبراج,توقعات ماغي فرح للأبراج 2018,بالفيديو,توقعات ابراج 2023,توقعات أبراج 2023,شاهد بالفيديو





في حوار حصري ، كشفت خبيرة الأبراج البارعة عبير فؤاد عن كواليس هذا العلم القديم وكيف يرتبط بالأحداث الراهنة. "الحظ"، مجاز ينقسم إلى شقين، حيث تؤكد أن تأثير الكواكب يتداخل مع أبراج الأفراد وأحداث العالم بشكل معقد.


لمحة تاريخية ترتبط بحضارة الأبراج تُظهر أن المصريين القدماء كانوا أول من اكتسبوا علم الفلك. وفي تفسير ذلك، تشير فؤاد إلى رسومات على سقف المعابد ترمز للسماء، وتقول: "رجال الدين كانوا هم علم الفلك وكان فيه عالم بارز جدا".


تتوقع فؤاد الأحداث العالمية بناءً على علم ولغة الأرقام، حيث تفتح نافذة على تاريخ ميلاد الحكام والمشاهير. تكشف عن علاقة الأرقام بتأسيس الحكم في كل بلد، مما يمكنها من توقع مستقبلها بشكل دقيق.






في قضية انفصال العوضي وياسمين، كانت توقعات فؤاد دقيقة ومثيرة. توقعت انعدام التوافق بينهما منذ البداية، مستندة إلى أبراجهما وشخصياتهما. وفي تصريح ملفت، قالت: "كنت متوقعة لياسمين أنها تعاني من تردد وحيرة في اتخاذ القرار، بينما العوضي لديه إحباط شديد".


تُلقي الضوء فؤاد على توقعات لعام 2023، حيث ترى أن ياسمين ستفضل الابتعاد عن الأضواء قبل حدوث الطلاق. وتبرز توقعاتها السابقة، التي تضمنت تنبؤات بأحداث كبرى، من بينها أحداث الربيع العربي وحرب فلسطين والكيان الصهيوني.


تُسلط الضوء أيضًا على توقعاتها لعام 2024، حيث تركز على بداية السنة وتتنبأ بحروب وأحداث عظيمة. وفي توضيح نهائي، تعلن عبير فؤاد: "قبل بداية سنة 24 توقعت حدوث حرب أيضا، بناء على بداية العام الحالي بيوم يوافق الاتنين".




من خلال نافذة الأبراج، تكشف فؤاد عن توقعاتها وكيف يتناغم الفلك مع أحداث العالم، لتظهر العلاقة الراهنة بين انفصال العوضي وياسمين كتجربة مثيرة ومحورية.





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-