أخر الاخبار

استعلام فوري: رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول في القاهرة 2024

 استعلام فوري: رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول في القاهرة 2024


عندما يتفتح بوابة العلم، وتنساب مياه المعرفة في أروقة التعليم، تعلن مديرية التربية والتعليم بالقاهرة عن نتائج الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول لعام 2023/2024، لتكون لحظة حاسمة في حياة الطلاب وأولياء أمورهم. هذا الحدث المهم يظهر في تألقه عبر موقع المديرية والبوابة الإلكترونية، ليمنح الجميع فرصة الاطلاع على نتائج الجهد الذي بذلوه في الفترة الدراسية الأولى.



نتيجة الصف الثالث الاعدادي,نتيجه الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2023,نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2023,رابط نتيجه الصف الثالث الاعدادي 2022,موعد ظهور نتيجه الصف الثالث الاعدادي 2022,نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول,نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم التاني,نتيجه الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2022,نتيجه الصف الثالث الاعدادي 2022 الترم الثاني,نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم التاني2022,موعد نتيجه الصف الثالث الاعدادي 2022





إنه يوم تاريخي يتسلل إلى حياة الطلاب وأسرهم، حيث يكشف لهم النقاب عن ثمار العمل الجاد والتفاني في دروب التعلم. ولتوفير أسهل السبل لمعرفة النتائج، يمكن للجميع زيارة الرابط الفريد الذي توفرته المديرية عبر https://eduserv.cairo.gov.eg/Results/PreparatoryCertificate أو عبر الموقع الرسمي للمحافظة على اللينك التالي http://www.cairo.gov.eg/.


رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول في القاهرة



في هذا السياق، قام اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، بالإعلان عن نتائج الامتحانات الفصلية بنسبة نجاح قدرها 78.4%. وبفضل الجهود المبذولة من قبل 190027 طالبًا وطالبة شاركوا في الامتحانات، تم تحقيق هذا الإنجاز الرائع. ومن بينهم، حضر 186266 طالبًا وطالبة، حيث نجحوا بفخر واعتزاز، إذ وصل عدد الناجحين إلى 145947 طالبًا وطالبة.



ولا تقتصر الإنجازات على هذا الحد، حيث اعتمدت النتائج لطلاب ذوي الإعاقات، حيث بلغت نسبة نجاح الصم وضعاف السمع 96%، ولطلاب المدارس الدولية 89.6%، ولطلاب الإعدادية المهنية 74%، وبفضل التفوق الملحوظ، بلغت نسبة نجاح طلاب الإعدادية للمكفوفين 100%.


برقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية



أيمن موسى، مدير مديرية التربية والتعليم، أكد أن الطلاب يمكنهم الحصول على نتيجتهم بكل سهولة غدًا عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة www.cairo.gov.eg، حيث يكفي إدخال رقم الجلوس للاطلاع على نتيجتهم بكل يسر وسهولة.




إن هذه النتائج تشكل جسرًا نحو المستقبل، حيث تعكس تفوق الشباب وتحفيزهم للمضي قدمًا في رحلة العلم والتعلم، وتجسد رؤية مديرية التربية والتعليم في تمكين الشباب وتحفيزهم لتحقيق أهدافهم وتحقيق الريادة في مختلف الميادين.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-